«الشريف» نموذج محاكاة «النواب» أهم أدوات بناء الشباب

وكيل أول مجلس النواب السيد الشريف
وكيل أول مجلس النواب السيد الشريف

 

قال وكيل أول مجلس النواب السيد الشريف، إن جميع مؤسسات الدولة وعلى رأسها الرئيس عبدالفتاح السيسي تحرص على رعاية فاعليات الشباب في إطار منظومة “بناء الإنسان المصري” والحفاظ على الهوية المصرية وترسيخ القيم الروحية ومفاهيم المواطنة وعدم التمييز.

 

وأضاف «الشريف»، خلال كلمته بالجلسة الختامية من نموذج محاكاة مجلس النواب الحادي والعشرين لطلبة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة اليوم الثلاثاء، أن هذه القاعة شهدت على مر تاريخها الكثير من النقاشات والاجتماعات التي كان لها بالغ الأثر فى تشكيل تاريخ مصر الحديث و الحياة التشريعية في مصر

 

وأعرب عن ترحيبه بطلبة كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، قائلا: «إنه لقدر جميل أن التقى اليوم بطلبة وطالبات جامعة القاهرة فى العام الثاني على التوالي بمناسبة إقامة فعاليات الجلسة الختامية لأعمال نموذج محاكاة مجلس النواب، وكلنا فخر واعتزاز بهه النخبة المتميزة من شباب الجامعة».

 

وقال «الشريف» إن نماذج المحاكاة لمجلس النواب من أهم أدوات بناء الشباب والمواطن المصري بمختلف شرائح عمره، مضيفا أن مصر في حاجة للجهود الصادقة للبناء، وأن الأوطان الكبيرة مثل مصر لا تتغير أوضاعها بين عشية وضحاها، ولكن من خلال الجهد الدؤوب والصبر للحفاظ على سلامة واستقرار الوطن و تدعيم قيم المواطنة.

 

وأشاد وكيل أول مجلس النواب بطلاب نموذج المحاكاة العام الماضي، مؤكدا أنهم كانوا أصحاب رؤية سياسية واعية، وقدموا نقاشات أثرت الجلسات بأفكار رائعة ولغة سليمة ومحترمة تبشر بخروج جيل جديد من السياسين على قدر كبير من الوعي.

 

وطالب «الشريف» طلاب نموذج المحاكاة الحادي والعشرين لمجلس النواب، بأن يكونوا على قدر المسئولية، متوقعا أن يقدموا أداء لا يقل عن أداء العام الماضي، متمنيا لهم دوام التوفيق والتميز والنجاح.

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم