بالأسعار والأماكن| آخر صيحة في عالم حفلات الزفاف في «الساحل الشمالي» و«الجونة»

حفلات زفاف
حفلات زفاف


يسعى كل عريس وعروسة، أن يعيشا أجواء أسطورية في حفل زفافهما، ويتبعان كل جديد في عالم حفلات الزفاف، وانتشرت خلال السنوات الماضية صيحة الحفلات على شاطئ البحر، لما تتمتع به من أجواء بهجة وانطلاقة، خاصة في فصل الصيف، وأيضاً يضفي البحر أجواء رومانسية، تظهر في الصور.


ونقدم في السطور التالية، أهم الأماكن لحفل زفاف أسطوري على شاطئ البحر في الساحل الشمالي، والجونة، والقاهرة، يناسب جميع الفئات المجتمعية باختلاف طبقات المجتمع.
 


القاهرة " فيلا بيل إيبوك"

إذا كنتي تحلمين بيوم زفاف رائع، ومكان ساحر، وطراز جذاب، وفي الهواء الطلق فعليك الذهاب إلى فيلا "بيل إبيوك"، تستوعب "الفيلا" حوالي من 80 إلى 120 شخصًا.


 وتبلغ تكلفة الفرد، من 340 جنيهًا للشخص، وتصل إلى 490 جنيهًا، لا تشمل المشروبات، و8000 جنيه للشخص تشمل كل شيء.
 

.


القاهرة "النادي محمد علي"

لتحصلي على حفل زفاف في الهواء وإطلاله على النيل، ومنظر طبيعي رائع  مع  حضارة التاريخ العظيم،  فأنت أكيد في حفل زفاف في نادي محمد علي، ويستوعب النادي حوالي 500 شخص.

 

تكلفة الحفل تتراوح بين 50 ألف إلى 60 ألف، و350 جنيهًا للشخص الواحد في البوفيه، بدون إي مشروبات كحولية.
 


الجونة " لا ميزون بلو"

إذا كنتي تريدين حفل زفاف أسطوري، مثل القصص الخيالية الجميلة، فعليكي اختيار "لا ميزون بلو" في الجونة، حيث المناظر الخلابة والجو الرائع، والديكور الفريد، يستوعب المكان حتى 350 شخصًا.

 

وتكلفة الحفل تبدأ من 1400 إلى 1600 جنيه للشخص، وتأجير المكان بـ 50 ألف جنيه . 
 

 

الجونة " كليب 88" 

إذا كنتي تبحثين عن حفل زفاف شبابي معاصر، فيجب أن تذهبي إلى كليب 88، حيث الديكور الشبابي الرائع، وحفلات الزفاف بالموسيقى، على حمام السباحة، يستوعب حوالي 150 شخصًا.

 

وتبلغ التكلفة من 600 وتصل إلى 1500 جنيه تكلفة الفرد.
 

الأقصر " سوفيتيل وينتر بالاس" 

جميع  الفتيات يُردن أن  يكون حفل زفافهن أسطوري مثل الأميرات، لذلك يجب أن يكون  "سوفيتيل وينتر بالاس" واحدًا من الفنادق في ذهنك، لأنه يشبه  القصور الملكية الرائعة.


وتبلغ تكلفة الفرد في الحفل من 350 جنيهًا، ويصل إلى 1200 جنيه.
 

 


سهل حشيش " أوبروي"

تعتبر سهل حشيش من أجمل المناطق السياحية لقضاء شهر عسل رائع ورومانسي ساحر، لذلك من الممكن أن تحتفل بيوم زفافك في فندق "أوبروي"، لأنه متوسط التكلفة وعالي الجودة، وبه العديد من المناظر الطبيعية الخلابة. 

 

تكلفة الفرد  1800 جنيه .
 

الساحل الشمالي " سموكري" 

أصبح الساحل الشمالي مكانًا رائعًا لإقامة حفل زفاف شبابي على الشاطئ،  لذلك القي نظرة على "سموكري" فهو لديه نوعين من حفلات الزفاف، الأول إقامة الحفل في المطعم أمام الشاطئ، والثاني في اليخت التابع للمكان.

 

التكلفة تبدأ من 800 جنيه للشخص تصل إلى 950 جنيهًا، شاملة كل شيء بدون مشروبات كحولية .
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم