محافظ القليوبية يوجه بسرعة إنجاز المنطقة الاستثمارية ببنها

محافظ القليوبية يوجه بسرعة إنجاز المنطقة الاستثمارية ببنها
محافظ القليوبية يوجه بسرعة إنجاز المنطقة الاستثمارية ببنها

تفقد د.علاء عبد الحليم مرزوق محافظ القليوبية، المنطقة الإستثمارية الجاري إنشاءها بعزبة نجيب بمدينة بنها والتي تقع على مساحة 46 فدانا على الطريق الدائري الإقليمي الجديد.

 

وتخصص هذه المنطقة، للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وسيتم طرحها للمستثمرين، والأولوية ستكون للشباب، و من المنتظر تخصيص 70% من المنطقة الجديدة لصالح الشباب لدعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة و30%  لكبار المستثمرين، لإقامة منطقة استثمارية تتمتع بالرواج والحيوية والتميز.

 

ومن المخطط  إنشاء عدد 9 مباني بالمنطقة منهم مبنى خدمات وصالات للمستثمرين ومبنى المرافق والمطافيء والإسعاف ومكان مخصص للهناجر الصناعية والثلاجات ومناطق تجارية ومناطق إدارية ومركز أعمال، بالإضافة إلى مسجد كبير ومباني خدمات للعاملين وملعب نجيل صناعي ومبني للخدمات الطبية، كما اقترح المحافظ دراسة إنشاء فندق كبير به كافة الخدمات لخدمة المستثمرين والمترددين على المنطقة الإستثمارية، كما كلف بعمل دراسات جدوى دقيقة لتحقيق التخطيط الجيد الذي يثمر عن عمل ناجح.

 

وشدد المحافظ على دفع الأعمال وسرعة الأداء والإنجاز لتسليم المنطقة في أقرب وقت لإتاحة الفرص أمام شباب المحافظة وفتح مجالات عمل ووظائف حرة للشباب تسهم في تحسن الوضع المادي والإستثماري للمحافظة.

 

وأكد المحافظ، على أن الدولة تسعى جاهدة لتطوير المناطق الاستثمارية لتوفير فرص عمل للشباب، مشيراً إلى أن المحافظة تفتح ذراعيها لتشجيع المستثمرين وتقديم الدعم اللوجيستي لهم بسعر عادل وتوصيل كافة المرافق مشيرا أن المنطقة تقع على موقع استراتيجي هام بالقرب من الطريق الإقليمي الدولي والطريق الحر الجديد بنها- شبرا الخيمة.

 

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم