«العدل» تعلق على «عمومية الزمالك».. وتفجر مفاجأة جديدة

نادي الزمالك
نادي الزمالك

نفت وزارة العدل ما تداوله عدد من وسائل الإعلام المواقع الإخبارية، حول الجمعية العمومية التي عقدها نادي الزمالك، والتي أثارت جدلا كبيرا بعد رفضها من اللجنة الأولمبية، مؤكدة أنها لم ترسل أي لجنة قضائية للإشراف على تلك العمومية بالنادي. 

 

وتداول بعض وسائل الإعلام أخبارا عن إشراف لجنة قضائية من وزارة العدل للجمعية العمومية بنادي الزمالك، تتكون من المستشار حسني الضبع رئيس محكمة جنايات القاهرة كرئيس لها، وعضوية المستشارين محمد صلاح رئيس محكمة المعادي، وأحمد عبد الله رئيس محكمة السويس، حيث أكد وزارة العدل أن تلك المعلومات عارية تماما من الصحة.

 

وأكدت الوزارة العدل أن المستشار حسني الضبع أحيل للمعاش بتاريخ 30 يونيو الماضي لبلوغه سن التقاعد، وإن تواجد هؤلاء المستشارين في الجمعية العمومية للنادي فحضورهم بصفتهم أعضاء فيها ولم يوقع أي منهم على ثمة محاضر.

 

وأرسل مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، محضر الجمعية العمومية "العادية" و"غير العادية" لوزارة الشباب والرياضة وتجاهل اللجنة الأولمبية.

 

وشهدت الأيام الماضية، خلافا بين مرتضى منصور وهشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية، بسبب بيان الأخير بشأن بطلان الجمعيتين العموميتين، حيث أرسل الزمالك محضرين عن عموميته لوزارة الشباب والرياضة من أجل الاعتماد، ولم يرسل أي محضر للجنة الأولمبية.

 

وقامت اللجنة الأولمبية، بنشر بيان يفيد بتشكيل لجنة من أجل استدعاء مرتضى منصور لجلسة استماع، في حين رفض رئيس الزمالك هذا الأمر، وصبح تلفزيونيا بأنه مخالف للقانون.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم