ضبط تشكيل عصابي تحصص في سرقة هواتف محمولة وحقائب سيدات بالمنيا

ضبط تشكيل عصابي تحصص في سرقة هواتف المحمول وحقاب السيدات بالمنيا
ضبط تشكيل عصابي تحصص في سرقة هواتف المحمول وحقاب السيدات بالمنيا

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا، من ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة هواتف المحول وحقائب السيدات، أثناء سيرهم بالطريق العام، بمدينة المنيا.

 

وكان مدير أمن المنيا، اللواء مجدى عامر  قد تلقى إخطارا من العميد مجدي سالم، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات أكدتها التحريات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة المنيا، مفادها قيام كل من، إسماعيل. ع . أ 32 سنه عاطل السابق اتهامة في 17 قضية (خطف هاتف– سرقة بالإكراه– بلطجة– تزييف عملة– شروع في قتل)، ومصطفى م ن سن 25 عاطل "مقيمون دائرة مركز المنيا" بتكوين تشكيلاً عصابياً فيما بينهم، تخصص في ارتكاب وقائع سرقات الهواتف المحمولة من المواطنين، وكذا الحقائب الخاصة بالسيدات "بأسلوب الخطف" حال سيرهم بالطريق العام، مستخدمين في ذلك دراجة بخارية بدون لوحات خاصة بالمتهم الثانى.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين حال استقلالهما الدراجه، بمنطقة عزبة بدوى بمدينة المنيا، وضبط بحوزة الأول سلاح ناري فرد خرطوش محلى الصنع، وعدد 2 طلقة من ذات العيار، وبحوزة الثاني سلاح أبيض "مطواه"، وبمواجهتهما بما جاء بالتحريات أقروا بصحتها وأنهم وراء ارتكاب عدد من وقائع السرقة.

 

وأضاف المتهمين بإنفاقهما للمبالغ المالية والتصرف في جميع الهواتف المحموله الخاصة بالوقائع الأربعة الأولي أرقام، لدى عميلهم المدعو، مصطفى. ح . م 26 سنه صاحب سنترال، ومقيم ببندر المنيا، والذي يعلم أن تلك الهواتف المحمولة من متحصلات جرائم سرقة، وتم ضبطة، وأرشد عن الهواتف الأربعة المسروقة.

 

وأرشد المتهم الأول عن عدد 5 حقائب المبلغ بسرقتها وبداخلها المتعلقات الشخصية الخاصة بالمجني عليهم، وبعرض المضبوطات عليهم تعرفوا عليها وأقروا أنها خاصتهم، وتم التحفظ علي المتهمين والمضبوطات، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة، وبالعرض على النيابة العامة، قررت حبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم