صور| كواليس الليلة الأولى في معسكر منتخب مصر

مران منتخب مصر اليوم
مران منتخب مصر اليوم

أدى منتخب مصر تدريبه الأول على الملعب الفرعي لاستاد الجيش المصري ببرج العرب ضمن فعاليات معسكره استعدادًا لمواجهة النيجر يوم 8 سبتمبر المُقبل ضمن منافسات الجولة الثانية لتصفيات التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019.

 

تنوع المران بين تدريبات الإحماء قادها بول لورينت مدرب اللياقة البدنية، وتدريبات بالكرة وبعض الجمل الخططية تحت إشراف جوزيه تيتو وهاني رمزي مساعدي المدير الفني، بينما حرص ميشيل سلجادو مساعد المدير الفني على مشاركة اللاعبين في جميع تدريباتهم.

 

واختتم المران بتقسيمة في نصف الملعب قادها أجيري المدير الفني، وشارك فيها حراس المرمى بعد أن أدوا تدريبات متخصصة تحت قيادة مدربهم أحمد ناجي، فيما فضل أجيري إعفاء عدد من اللاعبين من المشاركة في التقسيمة لإراحتهم.

 

على جانب آخر قرر خافيير أجيري الاكتفاء باللاعبين الحاليين مع إضافة علي غزال إليهم فور وصوله غدا بعد مشاهدته مباراة المصري والمقاصة، حيث يحتاج أحمد جمعة مهاجم المصري لراحة بعد مشاركته في مباراة فريقه مع ضيق الوقت الذي يحتم على الجهاز الفني اختيار 23 لاعبا فقط للمباراة، على أن يبقى الباب مفتوحا لانضمامه في التجمعات المقبلة.

وكان عمرو طارق قد وصل مساء اليوم وشارك في التدريبات.

 

«بوابة أخبار اليوم» تكشف كواليس الليلة الأولى داخل معسكر منتخب مصر الذي شهد ترتيبات مختلفة عن المعسكرات السابقة بعد أزمة محمد صلاح نجم مصر وليفربول الإنجليزي مع اتحاد الكرة، بشأن حقوقه الإعلانية وحقوق اللاعبين في معاملة لائقة لتوفير الجو المناسب داخل معسكرات المنتخب.

خصصت إدارة الفندق الذي يقيم فيه منتخب مصر طابق كامل لغرف اللاعبين ومؤمن بعدد من أفراد الأمن التابعين للفندق وآخرين من اتحاد الكرة، ورفضت إقامة أي فرد خارج معسكر الفراعنة في هذا الطابق، كما خصصت باب لدخول وخروج اللاعبين للمران لضمان خصوصيتهم.

 

وقرر أجيري إشراك محمد هاني، ظهير أيمن النادي الأهلي، في الغرفة مع محمد صلاح لاكتساب مزيد من الخبرات باعتبار هاني في بداية مشواره مع كرة القدم.

 

وحرص أجيري والجهاز المعاون على تهنئة محمد صلاح بترشيحه رسميًا لجائزة أفضل لاعب في العالم عن العام 2018 من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» اليوم.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم