محافظ أسوان: استغلال الميزات التنافسية للمحافظة وتحويلها لفرص استثمارية

اللواء أحمد إبراهيم أثناء استقباله المواطنين
اللواء أحمد إبراهيم أثناء استقباله المواطنين

 أكد اللواء أحمد إبراهيم  محافظ أسوان الجديد، أنه سيتم استثمار المميزات التنافسية للمحافظة وتحويلها الى فرص استثمارية من أجل توفير فرص عمل حقيقية للشباب تساهم بدورها في الحد من مشكلة البطالة، مشيرًا إلى أن المرحلة القادمة ستشهد إجراءات سريعة لدعم وتنشيط السياحة، مع وضع رؤية مستقبلية ترتكز على الخطط المدروسة لتكون أسوان عاصمة للاقتصاد والثقافة الأفريقية.

 

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ، اليوم الإثنين، عدد من المواطنين والقيادات التنفيذية والشعبية والحزبية والأهلية الذين توافدوا إلى مبنى ديوان عام المحافظة لتقديم التهنئة للمحافظ بمنصبه الجديد.

 

وأعرب إبراهيم عن سعادته البالغة لتوليه مسئولية هذه المحافظة العريقة والتى يعكس أهلها صفات الشخصية المصرية الأصيلة بسماحتها وطيبتها وبشاشة الوجوه والقلوب العامرة بالحب والصدق والأمانة والإخلاص مع تفردهم بحسن إستقبال الزائرين والضيوف من مختلف أنحاء العالم. 

 

وأكد المحافظ أنه سيضع توجيهات القيادة السياسية في مقدمة أجندة العمل التنفيذى، ومنها بذل أقصى جهد لتحسين الخدمات والمرافق العامة، بجانب التواصل والاحتكاك المباشر مع الجماهير من خلال العمل الميدانى والجولات المفاجئة بعيداً عن التقارير المكتبية لمواجهة القضايا الجماهيرية الملحة، وأيضاً مكافحة الفساد والإهمال مع وضع حلول مبتكرة وغير تقليدية للمشاكل التى يعانى منها المواطن.


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم