عمرو وردة يصل معسكر المنتخب بعد رحلة «بيزنس كلاس»

عمرو وردة
عمرو وردة

وصل عمرو وردة، جناح منتخب مصر، ونادي باوك سالونيكي اليوناني، إلى مقر معسكر الفراعنة بمدينة برج العرب بالإسكندرية، استعدادًا لخوض مباراة النيجر، ضمن منافسات التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019.

ويستعد منتخب مصر، لمواجهة النيجر 8 سبتمبر المُقبل، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019، عقب خسارة المباراة الأولى أمام تونس بهدف نظيف.

وحجز اتحاد الكرة تذكرة طيران «بيزنس كلاس»، لـ«وردة» عقب مطالبة محمد صلاح، نجم مصر وليفربول الإنجليزي، بتغيير معاملة اتحاد الكرة للاعبين المحترفين.

وعقد المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني وجهازه المعاون، اجتماعًا مع اللاعبين فور وصولهم لمقر إقامتهم ببرج العرب، تحدث خلاله عن أهمية المباراة ونظام المعسكر.

ووصل لاعبو المنتخب إلى برج العرب ظهر اليوم، فيما يصل غدًا الثلاثاء، الثنائي علي غزال وعمرو طارق، لطول رحلتيهما من كندا والولايات المتحدة، بينما سمح أجيري للاعب رمضان صبحي بالعودة إلى إنجلترا لاستكمال علاجه مع ناديه، بعد الاجتماع به والاطلاع على حالته والتقرير الطبي.

وانضم إلى الجهاز الفني اليوم ميشيل سلجادو، كمساعد للمدير الفني مع جوزيه تيتو، وهاني رمزي.

ومن المقرر أن يؤدي المنتخب الوطني، أولى تدريباته في السادسة والنصف مساء اليوم، على الملعب الفرعي باستاد برج العرب، نظرا لانشغال الملعب الرئيسي بمباراة المصري ومصر للمقاصة في مسابقة الدوري.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم