محافظ بني سويف: ملف الصحة على رأس أولوياتي

المستشار هاني عبدالجابر محافظ بني سويف
المستشار هاني عبدالجابر محافظ بني سويف
Audi Egypt

أكد المستشار هاني عبدالجابر محافظ بني سويف، إن ملف الصحة بالمحافظة يعد من أولى اهتماماته نظرا لأهمية هذا القطاع، خاصة في ظل الاهتمام الذي توليه الحكومة لملف الصحة .



جاء ذلك خلال زيارته التفقدية، اليوم الإثنين، لأعمال تطوير المستشفى المركزي بمركز ومدينة إهناسيا، حيث ناقش المحافظ الحلول اللازمة لتذليل كل المعوقات وإجراءات الدفع بالمشروع لدخول المستشفى للخدمة بكامل طاقتها لتقديم الخدمة الطبية والعلاجية لأبناء إهناسيا.

 

كما تفقد المحافظ مقر «مشروعك» في الوحدة المحلية، واطلع على إجراءات التراخيص والمشاريع التي يتم وضعها تحت الدراسة، و وجه بسرعة إنهاء الإجراءات وسرعة منح التراخيص في ضوء التعليمات المنظمة في هذا الشأن، لتوفير فرص العمل وتشغيل الشباب.

 

 وطالب المستشار هاني عبدالجابر بالتركيز على المشروعات الإنتاجية وإعطائها أولوية لما تحققه من قيمة مضافة وتوفير فرص عمل فعلية لأبناء المحافظة.

 

وشملت زيارة عبدالجابر، متابعة مستوى الخدمات والحالة العامة بعدد من شوارع وميادين إهناسيا، وأمر بتكثيف حملات النظافة ورفع أية إشغالات مخالفة تعوق حركة المرور ، مشددا على القيام بالمراجعة اليومية لمستوى الخدمات الحيوية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم