عودة حفلات «عمر خيرت» الشهرية على مسارح الأوبرا

الموسيقار عمر خيرت
الموسيقار عمر خيرت

بعد توقف دام 4 أشهر عن نشاطه الأوبرالي، يستعد الموسيقار العالمي عمر خيرت لاستئناف سلسلة حفلاته الشهرية التي ينظمها بدار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور مجدي صابر، بدءً من سبتمبر الجاري .


ويحيي الموسيقار خيرت حفلين ضخمين على خشبة المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية،  في الثامنة مساءً يومي الاثنين والثلاثاء 17 و18 سبتمبر الجاري، برفقة الأوركسترا الخاص به.


ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن موعد طرح التذاكر على موقع "احجز لي" التابع لدار الأوبرا للحجز الإلكتروني خلال أيام، وتنقسم أسعارها إلى ثلاث فئات الأولى بمبلغ 600 جنيه، الثانية بـ400 جنيه، والثالثة بـ200 جنيه.


ويقدم "خيرت" عددًا من أشهر مقطوعاته الموسيقية، التي يعشقها الجمهور ومنها "إعدام ميت، ضمير أبلة حكمت، عارفة، اللقاء الثاني، غوايش، 100 سنة سينما، الخواجة عبد القادر، وفيها حاجة حلوة" وغيرها.


وتعتبر حفلات عمر خيرت من أنجح الحفلات التي تقدمها دار الأوبرا، وتكون أسعار التذاكر مخفضة مقارنة بأسعار تذاكر المسارح الخاصة، ما يسبب تكدس الجمهور وتكالبه على حضور الحفل.


ومن جهة أخرى، انتهى "خيرت" من وضع اللمسات النهائية على برنامج حفله المقرر إقامته لأول مرة، داخل القاعة الكبرى بكريستال بالاس، بطريق صلاح سالم، يوم الأربعاء المقبل الموافق 5 سبتمبر المقبل.


ويقام الحفل تحت شعار "كامل العدد"، خاصة وأن تذاكره نفدت بالكامل بمجرد طرحها من قبل الجهة المنظمة، على الصفحة الرسمية لها وداخل شباك تذاكر كريستال بالاس، وانقسمت إلى ثلاث فئات، الأولى بمبلغ 1100 جنيه، والثانية بـ700 جنيه، أما الثالثة والأخيرة بمبلغ 500 جنيه.