محافظ الفيوم الجديد يعقد اللقاء الأول لخدمة المواطنين

محافظ الفيوم خلال لقائه بالمواطنين
محافظ الفيوم خلال لقائه بالمواطنين

عقد اللواء عصام سعد إبراهيم محافظ الفيوم الجديد، اللقاء الأسبوعي الأول له لخدمة المواطنين للاستماع لشكواهم وتقديم الحلول المناسبة لها، بحضور وكلاء الوزارة ورؤساء المدن والمصالح ومديري العموم.

وأكد المحافظ في بدء اللقاء على المسئولين بضرورة العمل الجاد، والتواصل بشكل مباشر مع المواطنين لمشاركتهم مشاكلهم وحلها بشكل قانوني، مؤكداً أن باب مكتبه مفتوح أمام جميع المواطنين.

كما استمع إلى أحد المواطنين يتضرر من عدم منحه ترخيص لمنزله بسبب نزاع قضائي مع الورثة، ووجه المحافظ بفحص الشكوى ومتابعتها مع المستشار القضائي للمحافظة لوضع الحلول المناسبة لها في إطار القانونـ كما استمع لمواطن آخر يتضرر من عدم تنفيذ قرار إزالة له خاص بالتعدي على الطريق العام ووجه المحافظ المسئولين المختصين بهذا الشأن فحص الشكوى وتقديم الحلول المناسبة.

وفي قطاع التربية والتعليم استمع محافظ الفيوم إلى شكوى عدد من العاملين بالقطاع ووجه بسرعة فحص الشكاوي واتخاذ اللازم، كما استمع لشكوى عدد من المدرسات يتضررن من تخطي أحد المدرسين لهن في الترقية ووجه بسرعة دراسة المشكلة وفحصها في إطارها القانوني.

كما كلف مسئولي القوي العاملة بتوفير فرصة عمل بالقطاع الخاص لأحد المواطنين تتناسب وظروفه المرضية، كما استمع لشكوى إحدى المواطنات تلتمس فيها توصيل المياه والمرافق لإحدى المدارس المجتمعية التابعة لجمعية شكشوك لتنمية المجتمع وعلى الفور كلف المحافظ رئيس مركز ومدينة أبشواي بفحص شكواها وحلها في إطار القانون.

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم