«ماركا»: صلاح سيخرج من المنافسة على الأفضل بالعالم لصالح هذا اللاعب

صلاح
صلاح

كشفت صحيفة «ماركا» الإسبانية، عن توقعها بخروج النجم المصري محمد صلاح، من قائمة أسماء المرشحين النهائيين للمنافسة على جائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم والتي سيتم تسليمها في 24 سبتمبر في لندن.

وسوف يعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» مساء اليوم الاثنين، أسماء المرشحين النهائيين لجائزة الأفضل في جميع الفئات التي سيتم تسليمها في 24 سبتمبر في لندن.

وينافس محمد صلاح، على جائزة الأفضل التي تقدمها الفيفا لأفضل لاعب في 2018، وضمت القائمة التي أعلنها الاتحاد الدولي: «كريستيانو رونالدو، كيفين دى بروين، أنطوان جريزمان، إيدين هازارد، هارى كين، كيليان مبابى، ليونيل ميسي، لوكا مودريتش، محمد صلاح، ورافاييل فاران».

وتوقعت الصحيفة الإسبانية، استبعاد صلاح من القائمة النهائية من أجل عيون البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد غيابه عن القائمة النهائية لجائزة الاتحاد الأوروبي لأفضل لاعب والذي ضمت لوكا مودريتش - الذي ظفر بالجائزة – وكريستيانو رونالدو ومحمد صلاح.

وأوضحت ماركا، أن كل شيء يشير إلى تواجد لوكا مودريتش وكريستيانو رونالدو في القائمة النهائية للمرشحين النهائيين لنيل جائزة أفضل لاعب في عام 2018، مشيرة إلى أنه يوجد شكوك من إنهاء النجم الكرواتي لاحتكار رونالدو وميسي على جائزة الأفضل في العقد الأخير.

وأشارت إلى أنه بعد استبعاد ميسي من القائمة النهائية لأفضل لاعب في أوروبا، بالإضافة إلى تتويج فرنسا بكأس العالم روسيا 2018، فإنه من المنطق أن يكون أنطوان جريزمان من المرشحين ليكون ثالث المرشحين في القائمة النهائية لجائزة الفيفا بجانب الثنائي مودريتش ورونالدو.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم