محافظ الإسكندرية يكلف رؤساء الأحياء بحملات لإزالة التعديات والمخالفات

محافظ الإسكندرية خلال الاجتماع مع رؤساء الأحياء
محافظ الإسكندرية خلال الاجتماع مع رؤساء الأحياء

عقد محافظ الإسكندرية د.عبد العزيز قنصوة، الاثنين 3 سبتمبر، اجتماعا موسعا مع رؤساء الأحياء لمناقشة آليات التعامل مع الإشغالات والتعديات بالثغر، وذلك بحضور أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية، والقيادات التنفيذية وجميع الجهات المعنية بالمحافظة.


وخلال الاجتماع؛ أصدر المحافظ تعليمات صارمة لرؤساء الأحياء بتكثيف حملات إزالة الإشغالات والتعديات كلا في نطاقه وذلك بالتنسيق مع شرطة المرافق بالمحافظة وجميع الجهات المعنية، وشدد عليهم بإزالة جميع الإشغالات التي تسببها المقاهي والكافيتريات علي مستوي أحياء المحافظة، مؤكدا عليهم أنه لن يقبل بأي شكل من الأشكال بتواجد تلك الإشغالات التي تؤثر علي الشكل الجمالي والحضاري للمحافظة.


وكلف المحافظ رؤساء الأحياء بعمل حصر  شامل بالإشغالات الموجودة في نطاق كل حي، كما كلفهم بعمل بيان يومي بحملات الإشغالات وإزالة التعديات التي تقوم بها الأحياء والجهات المعنية علي مدار اليوم، وشدد عليهم بالتنسيق الكامل بين المحافظة وشرطة المرافق في حصر تلك الإشغالات.


وعلى صعيد آخر، وجه المحافظ رؤساء الأحياء بمراجعة صناديق القمامة المتواجدة كلا في نطاقه، مشددا عليهم بوضع آلية موحدة لوضع تلك الصناديق بالشوارع الرئيسية علي أن تكون بالجهة اليمني من الطريق وفقا للمعايير والشروط العلمية، وذلك للحفاظ على أمن وسلامة المواطنين.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم