محافظ القليوبية يتفقد ديوان عام المحافظة للاطمئنان على سير العمل ويوجه بحل مشاكل المواطنين

الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق محافظ القليوبية
الدكتور علاء عبدالحليم مرزوق محافظ القليوبية

تفقد د. علاء عبد الحليم محافظ القليوبية اليوم الإدارات والمكاتب المختلفة لديوان عام المحافظة، للتعرف على احتياجات المديرين والموظفين ومهامهم وأقسام الإدارات وطبيعة العمل بالديوان العام.

وشدد المحافظ  خلال لقائه بموظفي الديوان العام على ضرورة التعاون والتنسيق بين الإدارات والعمل كمنظومة متكاملة لتحقيق الصالح العام، مع العمل بروح الفريق الواحد من أجل النهوض والارتقاء بتقديم الخدمات للمواطنين، مؤكدا أنه سوف يعمل على تطوير منظومة العمل لتحقيق طموحات و آمال أبناء القليوبية وتحسين حياتهم المعيشية والاهتمام بكافة المرافق الخدمية.

وطالب المسئولين بإدارة خدمة المواطنين باستقبال الشكاوي ومتابعتها وطمأنة الشاكي وإبلاغه بمتابعة شكواه أولاً بأول، فضلاً عن الاستجابة لكافة طلبات المواطنين المشروعة والقانونية، والعمل على حلها بأسرع وقت ممكن دون تعطيلها لساعات طويلة.

وأوضح المحافظ، أن الفترة الحالية تتطلب إنجاز الأعمال المطلوبة بأقصى سرعة، خاصة أن محافظة القليوبية بها العديد من المشاكل والقصور في بعض الخدمات  الأمر الذي يتطلب تكثيف العمل لمواكبة كل هذه الأمور بسرعة وأداء المهام المطلوبة في أقل وقت وبدقة متكاملة.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم