محافظ المنوفية يستقبل وفود الكنيسة والجامعة والنور للتهنئة بمنصبه الجديد

محافظ المنوفية يستقبل المهنئين
محافظ المنوفية يستقبل المهنئين

استقبل اللواء أركان حرب سعيد محمد عباس محافظ المنوفية وفدا من الكنيسة بقيادة نيافة الحبر الجليل الأنبا مكسيموس أسقف بنها وقويسنا يرافقة القمص صليب بإسطنها والقمص بنيامين حليم بكنيسة مارجرجس بمكتبه بالديوان العام لتقديم التهنئة بتوليه مهام عمله الجديد.

 

وقدم الأنبا مكسيموس والوفد المرافق له التهنئة للمحافظ متمنين له دوام التوفيق والسداد، مؤكدين على وحدة الصف والتعايش السلمي وتكريس مبدأ المواطنه والعمل تحت شعار العمل والإنتاج من أجل رفعة الوطن وعزته، داعين الله أن يحفظ مصر وجيشها وشعبها. 


كما استقبل اللواء أركان حرب سعيد محمد عباس محافظ المنوفية الدكتور معوض الخولي رئيس جامعة المنوفية ونواب رئيس الجامعة لتقديم التهنئة بتوليه مهام عمله الجديد، حيث أشار رئيس الجامعة إلي استعداد الجامعة للتعاون التام مع الجهاز التنفيذي للمحافظة للنهوض بكافة القطاعات لتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكداً علي تضافر كافة الجهود لرفع مكانة المحافظة في الصدارة بين جميع المحافظات. 


وفي ذات السياق استقبل محافظ المنوفية وفد من حزب النور بقيادة المهندس صلاح عبد المعبود والمهندس أسامة عبد المنصف وعدد من أعضاء الحزب بالمنوفية لتقديم التهنئة للمحافظ معربين عن سعادتهم البالغة بتوليه مهام عمله الجديد. 


من جانبه رحب المحافظ بتلك الزيارات التى تؤكد على قوة نسيج الوطن والتعايش بين جميع أطياف المجتمع المصرى، وتوثيق أواصر الأخوة والمحبة بين أفراد المجتمع تحت القيادة الرشيدة للرئيس عبد الفتاح السيسى.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم