صور| الصرف وكسر مواسير المياه.. كابوس يطارد أهالي «ابني بيتك»

مياه الصرف الصحي تغرق المنطقة السادسة بابني بيتك بأكتوبر
مياه الصرف الصحي تغرق المنطقة السادسة بابني بيتك بأكتوبر

أرسل ائتلاف "ابني بيتك" بمدينة 6 أكتوبر بالجيزة، عبر خدمة صحافة المواطن بـ«بوابة أخبار اليوم»، شكاوى من تكرار انفجار وكسر مواسير المياه والصرف الصحي بمشروع "ابني بيتك" بالمنطقة السادسة والسابعة، ما نتج عنها إغراق الشوارع والبيوت وإعاقة حركة سير المواطنين وتضرر المباني السكنية.


وقال منسق الائتلاف أحمد كريم، إن مسئولي الحي قاموا بزيارة المنطقة ووعدوا بحل المشكلة دون جدوى ولازالت تستمر معاناة الأهالي وتعطل حياتهم، مضيفًا أن الائتلاف تقدم بشكاوى لحل المشكلات المزمنة بالمناطق لهيئة الرقابة الإدارية.


وطالب "كريم" بحل المشكلات وتوفير مرافق ذات جودة للمناطق المتضررة، ومعالجة الكسور، والاستماع لشكاوى الأهالي، الذين يعانون الأمرين من إهمال المسئولين بالحي. 


وشكا منسق الائتلاف من تكرار انقطاع مياه الشرب عن المناطق، نتيجة الانفجارات في خطوط المياه واستمرار قطع المياه لأيام، مؤكدًا أن الشوارع لا يوجد بها أغطية لبالوعات الصرف الصحي ما يهدد حياة الأطفال والمارة، وإن وجدت تكون أعلى من مستوى الشوارع ما يعرضها للكسر المتكرر، وكذا تسرب الصرف الصحي الذي أدى لنمو الحشائش ونشر الأوبئة والأمراض وتلف أساسات المنازل.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم