تعرف على سبب هجوم «ليفربول» على جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد
جوزيه مورينيو المدير الفنى لنادى مانشستر يونايتد

تعرض "جوزيه مورينيو" المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لانتقادات عنيفة من جانب صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، ردًا على انتقادات مورينيو تجاه يورجن كلوب المدير الفني لليفربول.

وقالت صحيفة "ليفربول إيكو"، إن انتقادات البرتغالي لـ"كلوب" جاءت بسبب بداية ليفربول المثالية بمسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم والتي أغضبته كثيرًا.

وأضافت الصحيفة: "مانشستر يونايتد خسر مباراتين من أصل 3 تحت قيادة جوزيه مورينيو، ليشرف المدرب البرتغالي على أسوأ بداية لنادي مانشستر يونايتد منذ موسم 1992 – 1993".

وأنهت الصحيفة تقريرها ضد مورينيو، قائلة: "مورينيو دائم الشكوى من الأجواء السلبية المحيطة بنادي مانشستر يونايتد، ولعله لا يدري بأنه السبب الأول في خلق تلك الأجواء، عندما بدء مشاكله مع الإدارة وعندما يلقي اللوم على لاعبيه دائماً".

‎وكان "مورينيو" انتقد يورجن كلوب في وقت سابق، في تصريحات لصحيفة "مترو" الإنجليزية، قائلا: "كلوب يقول إنني لست مدربا كبيرا.. أنا أدرب أحد أهم الفرق في العالم وهو مانشستر يونايتد، وأنا أيضاً أحد أفضل المدربين في العالم، كلوب قال ذلك لأنه لم يحقّق الألقاب على المستوى الدولي، هذه مشكلته".

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم