حجازي يرفض الـ«بودي جارد».. وتأمين خاص لمحمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

واصل اتحاد الكرة المصري، برئاسة المهندس هاني أبو ريدة، الاستجابة لمطالب محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، بتوفير حراسة خاصة له خلال تواجده في معسكر الفراعنة استعدادًا لمواجهة النيجر في الجولة الثانية لتصفيات التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019.

 

ووصل محمد صلاح فجر اليوم، الأحد، إلى القاهرة على متن الطائرة التي أقلت زميله أحمد حجازي، مدافع وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، وقام اتحاد الكرة بالحجز للثنائي في درجة «رجال الأعمال» لضمان راحتهما وخصوصيتهما خلال الرحلة.

 

استقبال VIP

واصطحب مسؤولو مطار القاهرة بالتنسيق مع اتحاد الكرة الثنائي محمد صلاح وأحمد حجازي إلى صالة VIP لإنهاء إجراءات دخولهما البلاد فور عودتهما من إنجلترا خلال دقائق معدودة.

 

وكان في استقبال صلاح وحجازي مسؤول من اتحاد الكرة، ومدير أمن مطار القاهرة، ومدير مباحث المطار أيضًا لإنهاء الإجراءات وتأمين خروجهما.

 

بودي جارد

 

ووفّر اتحاد الكرة 4 من الحراس الشخصيين لصلاح وحجازي فور وصولهما وخروجهما من مطار القاهرة لتأمينهما خلال رحلتهما إلى معسكر الفراعنة.

 

ورفض حجازي الاستعانة بحارس شخصي لتواجده برفقة بعض الأصدقاء من مدينة الإسماعيلية الذي يرتبط معهم بعلاقة وطيدة، على أن ينضم لمعسكر منتخب مصر غدًا الاثنين.

 

فيما رافق حارس شخصي محمد صلاح خلال رحلته لزيارة بعض الأقارب قبل الانضمام لمعسكر منتخب مصر غدًا، الاثنين.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم