«الملا» يناقش تفعيل دور نقابة العاملين بالبترول

«الملا» يناقش تفعيل دور نقابة العاملين بالبترول
«الملا» يناقش تفعيل دور نقابة العاملين بالبترول

عقد المهندس طارق الملا وزرير البترول والثروة المعدنية اجتماعاً مع أعضاء المجلس التنفيذي للنقابة العامة للعاملين بقطاع البترول برئاسة محمد جبران.

وأكد وزير البترول، خلال اللقاء، على أهمية تواصل النقابة مع وزارة البترول وشركاتها للتعرف أولاً بأول على التطورات التي يشهدها قطاع البترول والهدف من القرارات التى تصدر في الشأن البترولى وإلى أهمية التنسيق الكامل بينهم من خلال عقد لقاءات دورية مع أعضاء مجلس النقابة 

وأشار الملا إلى أهمية عقد لقاء شهرى بين رؤساء الشركات البترولية والنقابات التابعة لها لدعم التواصل والعمل على حل أي موضوعات قد تطرأ على الساحة باعتبار العاملين بقطاع البترول ونقابتهم ركيزة من ركائز العمل البترولي التي تصب في النهاية في خدمة الاقتصاد المصري.


ووجه الملا بأهمية تواجد رئيس النقابة العامة للبترول في الزيارات الميدانية للمواقع البترولية الإنتاجية وتواجد أحد أعضاء النقابة التابع لموقع الزيارة للتعرف عن قرب على سير العمل وحجم التحديات التي تواجه العاملين لإنجاز المشروعات البترولية.


وأكد الملا على أهمية الاستمرار في تحسين الخدمات والرعاية الصحية للعاملين بالمراكز الطبية بقطاع البترول، والتيسيرعلى أصحاب معاشات البترول وتحسين الخدمات الطبية المؤادة إليهم .

 
ومن جانبه أكد رئيس النقابة على وقوف العاملين بقطاع البترول صفاً واحداً خلف القيادة السياسية ووجه الشكر على تجديد الثقة في المهندس طارق الملا وزير البترول، معلنا استمرار العاملين بالقطاع في أداء دورهم والعمل بقوة لازدهار قطاع البترول لتحقيق النتائج الإيجابية المنشودة التي تسهم في دعم الاقتصاد القومى وخدمة شعب مصر.