محافظ المنوفية يستمع لشكاوى المواطنين

محافظ المنوفية يستمع لشكاوى المواطنين
محافظ المنوفية يستمع لشكاوى المواطنين

التقى اليوم اللواء أركان حرب سعيد محمد عباس محافظ المنوفية بعدد من المواطنين بمقر إدارة خدمة المواطنين بالديوان العام ، جاء ذلك خلال تفقده إدارات الديوان العام المختلفة بحضور الدكتور أيمن مختار السكرتير العام للمحافظة واللواء علاء يوسف السكرتير العام المساعد ومدير إدارة خدمة المواطنين.

وفي بداية حديثه مع المواطنين أكد محافظ المنوفية على أنه على أنه جاء لتطبيق القانون على الجميع من أجل تحقيق الصالح العام وكذا الإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمة لهم والنهوض بمستوى الأداء بكافة مديريات الخدمات لتلبية إحتياجات المواطن المنوفي.

واستمع المحافظ إلى العديد من شكاوى المواطنين والتي من أبرزها تضرر مواطن من القرار الصادر من حي شرق شبين الكوم والخاص بتعديل مسار الشارع وعلى الفور أحال المحافظ الشكوى للشئون القانونية للدراسة والإفادة والعرض عليه، كما إستمع إلى شكوى مواطن تقدم بطلب إحلال وتجديد حيث وجه المحافظ الشكوى لإدارة التخطيط العمراني بالمحافظة لعمل لجنة والنزول على أرض الواقع للمعاينة.

وفي ذات السياق إستمع المحافظ إلى طلب لسيدة تلتمس الموافقه للحصول على إعانة نظراً لأنها تعول 6 أولاد بنات وزوجها مريض موجهاً وكيل وزارة الشئون الإجتماعية بإتخاذ اللازم ومراعاة ظروفها الإجتماعية ، كما اطلع المحافظ على بعض الطلبات الخاصة بنقل وندب بمديرية التربية والتعليم والإلتحاق بالمدارس .

ووجه محافظ المنوفية مدير إدارة خدمة المواطنين بحسن معاملة وإستقبال المواطنين وسرعة الإستجابة الفورية لطلباتهم وإتساع الصدر للإستماع لشكواهم .

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم