الليلة.. وزير الشباب الأسبق يكشف أهم محطاته على شاشة المحور 

 على الدين هلال - وزير الشباب الأسبق
على الدين هلال - وزير الشباب الأسبق

يستضيف الإعلامي محمد الباز مقدم برنامج « 90 دقيقة» بقناة المحور الفضائية، الدكتور على الدين هلال، وزير الشباب الأسبق، في حلقة خاصة في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الأحد 2 سبتمبر، عن أهم المحطات في رحلته مع السياسة والرياضة والعلم والشباب والاقتصاد والحياة الأسرية.


ويحلل أستاذ العلوم السياسية ووزير الشباب والرياضة الأسبق، الرياضة في مصر وكيف يرى فرص مصر في الحصول على تنظيم كأس العالم 2030 وكيف يرى الأزمة الأخيرة بين اللاعب محمد صلاح واتحاد الكورة المصري؟، وما هي تعليقاته على المنظومة الرياضية في مصر؟ وماذا ينقصها؟.


كما يقدم ووزير الشباب والرياضة الأسبق تحليلا لأداء وزراء الشباب على مدار العقدين الماضيين وبماذا ينصح وزير الشباب الحالي؟ وهل يؤيد أم يعارض عودة الجماهير مرة أخرى للمدرجات؟.


ويكشف أستاذ العلوم السياسية عن آراءه فى المشروعات القومية الجديدة التى ينفذها الرئيس عبد الفتاح السيسى على مدار السنوات الـ4 الماضية ، كما يكشف عن آراءه فى خطة الإصلاح الاقتصادي التي تنفذه مصر وكيف يرى ردود الفعل المحلية والعالمية عليها؟ وكيف يحلل منتديات الشباب الشهرية والسنوية؟.


كما يروى أستاذ العلوم السياسية شهادته على عصر الرئيس الأسبق محمد حسنى مبارك وثورتى 25 يناير و30 يونيو وكيف كان يرى الإخوان آنذاك والآن؟ كما يروى شهادته عن رموز النظام الأسبق وكيف كانوا يديرون مصر؟وكيف يرى سياسة مصر خارجيا الآن؟.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم