عاجل محمد صلاح يصل مطار القاهرة قادما من لندن

عاجل محمد صلاح يصل مطار القاهرة قادما من لندن
عاجل محمد صلاح يصل مطار القاهرة قادما من لندن

وصل مطار القاهرة الدولي منذ قليل محمد صلاح نجم المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزى، قادما من لندن، على رحلة الخطوط الوطنية مصر للطيران.

 

وذلك تمهيدًا للانضمام لمعسكر منتخب مصر الذي ينطلق يوم 3 سبتمبر الحالي استعدادًا لمواجهة النيجر في الجولة الثانية من تصفيات التأهل لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019. وأجل صلاح، موعد انضمامه لمعسكر منتخب مصر لمدة 48 ساعة، لينتظم في التدريبات يوم 3 سبتمبر؛ نظرًا لرغبته في إنهاء بعض الارتباطات الخاصة والعائلية بالقاهرة وأعد اتحاد الكرة استقبالا خاصا لمحمد صلاح في مطار القاهرة الدولي وذلك بعد الاتفاق على تلبية كل طلباته التى أرسلها مؤخرا عن طريق وكيل أعماله رامى عباس لاسيما بعد الخطاب الذى أرسله وكيل صلاح للجبلاية الخميس الماضى الذى تراجع فيه عن لغة التهديد، وهو ما دفع مجلس الجبلاية للموافقة على طلبات صلاح.

واتفق اتحاد الكرة مع شركة متخصصة لإعداد استقبال خاص للنجم المصرى فى مطار القاهرة، وتوفير أحد مندوبي الشركة فى استقبال صلاح فى منطقة ما قبل الجوازات، وتم اصطحابة فى نقاط التفتيش والجوازات والحقائب وصولا به إلى الجلوس فى صالات الخدمة المميزة لحين انتهاء كل الإجراءات.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم