كلوب يعلق على خطأ حارس ليفربول «الساذج» أمام ليستر

كلوب
كلوب

علق المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، على الخطأ الساذج الذي وقع فيه حارسه أليسون بيكر، الذي أهدى ليستر سيتي هدفا في مباراة الفريقين اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، وانتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل واحد.


وأكد كلوب، أنه توقع وقوع أليسون في خطأ ساذج مثل ذلك، مضيفا أنه كان واضحا أن الخطأ سيحدث في أي مباراة، ولكنه لم يعتقد أن الخطأ سيكون قريبا.

ويعاني ليفربول من أخطاء حراس المرمى منذ الموسم الماضي، الأمر الذي أدى إدارة الريدز إلى شراء الحارس البرازيلي في الانتقالات الصيفية بمبلغ كبير «75 مليون جنيه إسترليني» من روما الإيطالي.

 

وبينما كان ليفربول يتقدم بهدفين نظيفين، استقبل الحارس البرازيلي تمريرة من فان دايك، وحاول مراوغة المهاجم كيليشي إيهياناتشو، إلا أنه يفشل وتقطع منه الكرة ليتسبب في هدف ليستر الوحيد بالمباراة التي انتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف.


وأضاف كلوب في تصريحات عقب المباراة: «كل شيء على ما يرام، هو يعلم بأنه كان بإمكانه تشتيت الكرة، يجب أن نعتاد على الأمر أكثر، لا تعد الكرة باستمرار للحارس، إن لم تكن لديك أي أفكار، هناك حلول أخرى».

 

وتابع: «جو جوميز كان يستطيع تشتيت الكرة، أليسون كان يستطيع فعل ذلك أيضًا، هذه هي الحقيقة، أليسون حارس رائع ويقوم بتصديات رائعة، لم يفعل اليوم ما يفترض عليه فعله، لكن كل شيء على ما يرام».