محافظ الإسماعيلية الجديد: الاهتمام بالمواطن على رأس أولوياتي

محافظة الاسماعيلية اللواء حمدى عثمان
محافظة الاسماعيلية اللواء حمدى عثمان

وصل إلى مقر ديوان عام محافظة الإسماعيلية اللواء حمدي عثمان، محافظ الإسماعيلية الجديد، الذى أدى اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، في أكبر حركة محافظين تشهدها مصر.

 

 وكان على رأس المستقبلين للمحافظ الجديد اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية السابق، ومحمد عبد السلام الصيرة، السكرتير العام للمحافظة والمهندس عبد الله الزغبي السكرتير العام المساعد، والعقيد عماد ميلاد عزيز المستشار العسكرى للمحافظة ونائبه المقدم محمد عبد الله وجميع رؤساء المراكز والمدن والأحياء وعددا من التنفيذين والإعلاميين والشباب.

 

وقد عقد محافظا الإسماعيلية الجديد والسابق لقاء مفتوحا مع القيادات التنفيذية والشباب والاعلاميين بقاعة المؤتمرات الكبرى بديوان عام المحافظة.

 

وخلال اللقاء أكد اللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية الجديد عن بالغ سعادته بتكليفه بمنصب المحافظ، مؤكدا عزمه على بذل أقصى جهد لاستكمال مسيرة التنمية على أرض تلك المحافظة واستكمال المشروعات الخدمية والتنموية التى يجرى تنفيذها.

 

كما أكد أن الاهتمام بالمواطنيين والعمل على تلبية وتحقيق طموحاتهم يأتى على رأس وأولى أولوياته، مشيرا إلى أنه يعمل بروح الفريق ويؤمن تماما بالعمل الجماعي.

 

كما أكد أن هناك مجموعة من الملفات لها أولويات خاصة في محور اهتماماته ومنها ملفي النظافة والتخلص من المخلفات، وملفات تطوير التعليم وتطوير المنظومة الصحية، بالإضافة إلى تفعيل آليات الاهتمام بالشباب وخلق فرص عمل ومواجهة البطالة.

 

وتابع: "المسؤولية كبيرة وكلنا جميعا مشاركون في تحملها ولا بد أن نكون على قلب رجل واحد من أجل تحقيق التنمية الحقيقية والملموسة على الأرض ليشعر بها كل مواطن".

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم