شمال سيناء تودع محافظها السابق بمؤتمر جماهيري حاشد

شمال سيناء تودع محافظها السابق بمؤتمر جماهيرى حاشد
شمال سيناء تودع محافظها السابق بمؤتمر جماهيرى حاشد

ودعت محافظة شمال سيناء محافظها السابق اللواء السيد عبد الفتاح حرحور بمؤتمر شعبي حاشد،  شارك فيه الآلاف من الأهالي بحضور القيادات التنفيذية والسياسية والشعبية ومنظمات المجتمع المدنى وأعضاء المجموعة البرلمانية وشيوخ القبائل والعواقل ورموز العائلات وممثلي المرأة والشباب.

 

وأكد محافظ شمال سيناء السابق أن القيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية أكثر حرصًا على شبه جزيرة سيناء بشكل عام ومحافظة شمال سيناء بشكل خاص.

 

وأضاف المحافظ خلال المؤتمر الجماهيرى الذى نظمته المحافظة لتكريمه فى المدينة الشبابية الدولية بالعريش أن شمال سيناء ستشهد طفرة تنموية كبرى خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن أقل شىء يمكن أن يقدمه لأهالى شمال سيناء هو التضحية بالمال وبالنفس وبالأهل، قائلا: «إن المواطن السيناوى تحمل من الإجراءات ما لم يتحمله مواطن في أى محافظة أخرى».

 

وأعلن المحافظ السابق عن انضمامه عضوًا فاعلا فى جمعية أسر الشهداء والمصابين بشمال سيناء وأن يكون سفيرًا لها فى القاهرة لتقديم كافة الاحتياجات والمطالب لها، وتذليل كافة العقبات أمامها، مشيرًا إلى التواجد فى الجمعية بين أعضائها فى مدينة العريش بواقع مرة كل شهر.

 

وأضاف أنه سينقل إلى المحافظ الجديد جميع المطالب التى لم تتحقق والملفات السابق إدراجها وعرضها على مجلس الوزراء ولجنة تنمية وإعمار سيناء لدعمها والعمل على تحقيقها، وفى مقدمتها تعويضات الأهالى المضارين والإعانات المقررة للفئات المختلفة والنادى الاجتماعى الجديد وغيرها من الملفات الجاهزة والمعدة للتنفيذ.