محافظ المنوفية يطمئن على حالة المدارس قبل العام الدراسي الجديد

محافظ المنوفية
محافظ المنوفية

التقى، اليوم السبت، اللواء سعيد محمد عباس، محافظ المنوفية، مختار شاهين وكيل وزاره التربية والتعليم، والمهندسة وفاء صبحي مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بالمنوفية، للاطمئنان على حالة المدارس ومتابعة توصيل كابلات شبكة الإنترنت بالمدارس الثانوية ومدى جاهزيتها لاستقبال العام الدراسي الجديد 2018 /2019.

 

وأكد وكيل وزاره التربية والتعليم جاهزية كافة مدارس المحافظة لاستقبال العام الدراسي الجديد والانتهاء من كافة أعمال الصيانة ونظافة المدارس من الداخل «الأفنية - الفصول الدراسية – الطرقات – حجرات الأنشطة – دورات المياة».

 

واطمأن محافظ المنوفية على إجراءات توصيل كابلات الفايبر للمدارس الثانوية، وموقف الكتب الدراسية، والانتهاء من توزيعها على المدارس.

 

ووجه محافظ المنوفية بالتنسيق التام بين مديرية التربية والتعليم وهيئة الأبنية التعليمية للتأكد من الانتهاء الكامل لتركيب الكابلات الخاصة بالمنظومة التعليمية الجديدة لضمان تطوير و رفع كفاءة العملية التعليمية بالمحافظة.

 

وأكد محافظ المنوفية ضرورة بناء منظومة تعليمية جديدة ومتطورة ومتجانسة مع النظم التعليمية العالمية، لافتا إلى أن التعليم هو المحرك الأساسي في تقدم المجتمعات .