وصل أمانة يحل لغز جثة خفير بطريق مثلث سقارة

أرشيفية
أرشيفية

 

كشفت الأجهزة الأمنية بالجيزة، بإشراف اللواء مصطفى شحاتة، مساعد الوزير لأمن القطاع، لغز العثور على جثة ملقاة بقطعة أرض زراعية، بطريق مثلث سقارة، في دائرة قسم البدرشين.

 

وتلقى اللواء رضا العمدة، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغا من قسم البدرشين بالعثور على جثة «م.ص» خفير خصوصي بقطعة أرض في مثلث سقارة، بها إصابات عبارة عن جرح غائر دائري حول الرقبة، وبجوارها «كتر، حبل غسيل، 2 بصامة، دفتر إيصالات أمانة، لاصق طبي، قلم أزرق اللون».

 

تم التعرف على الجثة، بواسطة زوجة المجنى عليه، ووالده، وتبين من خلال التحريات أن وراء الواقعة، «م.م» 22 سنة، طالب، «م.ه» 22 سنة، طالب، مقيمان بالعياط والوراق.

 

عقب تقنين الإجراءات ألقي القبض على المتهمين من خلال أحد الأكمنة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وقرر الأول أن المجني عليه كان يحتفظ بإيصال أمانة أكرهه على توقيعه ورفض إعادته إليه بغير سداد مبلغ مالى، الأمر الذى أثار فاتفق مع الثانى على التخلص منه للحصول على تلك الأوراق.

 

وأوضحت التحريات أن المتهمين توجها إلى قطعة الأرض محل عمل المجني عليه، وتعديا عليه الأول بالضرب على رأسه بقطعة حجرية كبيرة، وطعنه الثانى بسكين في رقبته، واستوليا على متعلقاته ودراجة نارية ملك المجني عليه، وتوجها بها إلى أحد الجراجات بمنطقة إمبابة.

 

وأضافت التحريات أن المتهمين حرقا البطاقة الشخصية وحافظة نقود المجني عليه، واستوليا على مبلغ خمسة آلاف جنيه كانت بحوزته، ثم تخلصا من الهاتف المحمول الخاص به والسلاح الأبيض المستخدم في واقعة بإلقائه بترعة المريوطية.

 

وأرشد المتهمان عن مكان حرق متعلقات المجنى عليه، حيث عثر على جزء من بطاقة المجني عليه، مكان إخفائهما للدراجة النارية المستولى عنها، فتحرر المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.