«صقر»: العمل بشفافية ووفق خطط عملية سريعة لحل مشاكل السويس

جانب من الاجتماع برئاسة المحافظ
جانب من الاجتماع برئاسة المحافظ


عقد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، اجتماع برؤساء الأحياء ومديري المديريات الخدمية، والقيادات التنفيذية، وطالبهم بالانضباط والالتزام والتواصل بشكل مباشر مع المواطنين لتحسين الخدمات.


وأوضح صقر خلال الاجتماع الذي عُقده في أول أيام عمله عقب حلفه اليمين الخميس الماضي، إن السويس عانت ويلات الحرب وقدمت الكثير من التضحيات لأجل الوطن، فواجب على المسئولين التكاتف من أبناء المدينة لنهضة وتطوير السويس لتعود عروسا للبحر الأحمر. 


وأكد محافظ السويس، علي ضرورة قيام القيادات التنفيذية ومديريات الخدمات بالعمل بكل شفافية ومصداقية، ووفق خطط واقعية سريعة التنفيذ ورؤية مستقبلية في جميع المجالات.


وطالب المحافظ، رؤساء الأحياء ومديري المديرات الخدمية إعداد تقرير عن القطاعات الإدارية والأحياء وتقديمها له تتضمن المشكلات الأساسية الموجودة وسبل حلها، مع وضع دراسة سريعة عن كل احتياجات السويس بالتنسيق مع القوات المسلحة لعرضها على القيادة السياسية.


وأكد اللواء عبد المجيد صقر، علي اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بمحافظة السويس.

 

وأعرب المحافظ عن استياءه من وضع النظافة داخل المحافظة، وبمحيط الديوان العام، وطالب مدير جهاز النظافة بعرض مقومات جهاز النظافة وعدد المعدات والسيارات وأضاف أنه لابد من العمل وفق الإمكانيات المتاحة لدينا، ويسعى ليتكاتف مع الجميل لتظهر السويس في أجمل صورها.

 

وأضاف صقر، أن مبني المحافظة من المفترض أن يكون أنظف مكان في السويس، لكن الشارع بالخارج أمام المبنى نظيف، ومن الداخل سيئ، والمنطقة خلف المحافظة توجد بها مخلفات.


 وعقب المحافظ ، أن كل تنفيذي بالسويس لابد أن يرى في نفسه مسئول عن السويس بأكملها، واستطرد أن وضع النظافة بالخارج يدفع المواطنين للتذمر والغضب.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم