فيديو| سيولة مرورية تامة على الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة

 صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

قال مشرف الإدارة العامة للمرور، الرائد محمد الشربينى إن هناك سيولة تامة على معظم الطرق والمحاور الرئيسية بمحافظ الثاهرة نافيا وصول إخطارات بوجود حوادث أو مصادمات أو أى عوائق مرورية مؤثرة على الحالة المرورية للادرة العامة للمرور.

 

وأضاف "الشربينى" خلال مداخلة هاتفية في برنامج "صباح البلد" المذاع علي فضائية صدى البلد ، اليوم  السبت ، 1 سبتمبر أن معظم الطرق والمحاور تشهد انخفاضا في معدلات الحركة على معظم الطرق مشيرا الى أن الطريق الدائرى القادم من الزراعى باتجاه للسلام شهد ازدحاما مروريا في الفترة الصباحية وتم تحسين الحالة المرورية وأصبحت الحركة المتوسطة.

 

وتابع:" هناك تكثيفا للخدمات المرورية على جميع الطرق ومداخل القاهرة"، مشيرا إلى أن الأعمال والإصلاحات مازالت مستمرة في الفواصل المعدنية أعلى كوبرى 15 مايو باستقطاع حارة من الطريق القادم من الجيزة متجهة إلى القاهرة بالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور القاهرة والجيزة وسيتم رفع الأعمال من على الطريق فى الصباح الباكر.

 

وأوضح "شاهين"،أن من أهم الأعمال الجارية على الطرق السريعة يتعلق بطريق القطامية، حيث يتم نقل الحركة على الاتجاه العكسي للقادم من بوابة الرسوم والمتجه للقاهرة.


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم