في أول عمل له

محافظ الفيوم: «معنديش إجازات.. ومكتبي مفتوح للجميع»

محافظ الفيوم الجديد خلال جولته التفقدية
محافظ الفيوم الجديد خلال جولته التفقدية

أدى اللواء عصام سعد، محافظ الفيوم، صلاة الجمعة داخل مسجد ناصر الكبير بمدينة الفيوم، وذلك عقب تكليفه بالمنصب الجديد.

وأكد المحافظ، أن تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي للمحافظين سيتم تنفيذها بالكامل، مشددًا على أنه لن يسمح بالتهاون في أي من الملفات الخدمية.

وخاطب اللواء عصام سعد، المواطنين قائلا: "أنا جاي علشانكم أنتم، ومعنديش إجازات، أنا متواجد طوال الأسبوع، ومكتبي مفتوح لاستقبالكم وسماع مشاكلهم وحلها".

كان "سعد" قد وصل إلى محافظة الفيوم، وأدى صلاة الجمعة داخل مسجد ناصر الكبير بمدينة الفيوم، وعقب أدائه الصلاة، التف المواطنين حوله لتقديم التهاني له، واستمع إلى مشاكل العديد منهم،  ووعدهم بالنظر فيها وحلها.

وتفقد المحافظ الجديد، محطة السكة الحديد، واستمع إلى مشاكل راكبي القطار، وتفقد مبنى قصر الثقافة، وميدان السواقي، وحديقة السواقي، وأبدى عددًا من الملاحظات على حديقة السواقي بعدما استمع إلى شكاوى المواطنين، كما أبدى "سعد" عددًا من الملاحظات بخصوص محطة القطار وطالب بضرورة تلافيها عند زيارته المرة القادمة للمحطة.

وقام المحافظ، بزيارة مسرح قصر ثقافة الفيوم، وأبدى بعض ملاحظاته لتردي حالة الكراسي، قائلا: "لا يمكن أن يكون هذا المنظر في صرح ثقافي".

 وانتقل اللواء عصام سعدد، إلى النصب التذكاري لشهداء الجيش والشرطة، وانتقل المحافظ خلال جولته إلى منطقة الصوفي، وكوبري الصوفي، واستمع إلى شكاوى المواطنين ووعد بحلها.  

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم