القوات المسلحة تكرم الطلبة المتفوقين دراسياً وتوجه التحية لأسرهم

القوات المسلحة
القوات المسلحة

نظمت القوات المسلحة، احتفالها السنوي لتكريم الطلبة المتفوقين في مختلف الشهادات العامة والجامعية والدراسات العليا من أبناء الضباط العاملين والمتقاعدين وضباط الصف والعاملين المدنيين والحاصلين على درجة الدكتوراه في مختلف المجالات عن العام الدراسي 2017/2018 .

وذلك انطلاقاً من حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على رعاية المتفوقين لتحفيزهم ومواصلة التفوق والعطاء. 

بدأ الاحتفال بالمعزوفات الوطنية للموسيقات العسكرية والترحيب بضيوف الحفل وعزف الأناشيد الوطنية وسط جو أسري عمه الفرح والسرور .

وألقي اللواء مدحت النحاس مساعد وزير الدفاع كلمة نيابة عن الفريق أول محمد زكى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي وجه من خلالها التحية والتقدير  للطلاب المتفوقين من أبناء أسر القوات المسلحة مباركاً لهم نجاحهم ، وقدم الشكر الجزيل لأولياء الأمور لما بذلوه    من الجهد طوال العام الدراسي ، لإعداد الكوادر التي تعد أمل مصر وسبيلها نحو اللحاق بركب التقدم العلمي الذي يشهده العالم في كافة المجالات مطالباً إياهم بمزيد من الاجتهاد والتفوق من أجل رفعة الوطن.

من جانبهم أعرب الطلاب وأسرهم عن سعادتهم البالغة لما لمسوه من وفاء القوات المسلحة لإبنائها لتبقي دائما متماسكة ترعي العلم وتشجع الشباب نحو غد أفضل لمصرنا الغالية .

 

 

 

 

 

 


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم