تعرف على أهم تصريحات المحافظين الجدد

المحافظون الجدد
المحافظون الجدد

أدى المحافظون الجدد، اليوم الخميس، اليمين الدستورية أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث تم تغيير أكثر من 20 محافظًا.

 

وترصد «بوابة أخبار اليوم» أبرز تصريحات المحافظين الجدد عقب توليهم مناصبهم.


محافظ الفيوم: جئت لخدمة بلدي


أكد اللواء عصام سعد إبراهيم، محافظ الفيوم، في تصريحات خاصة لـ«بوابة أخبار اليوم»، أنه تلقى نبأ تعيينه محافظًا للفيوم، بترحاب شديد، قائلا: "أنا مسخر نفسي لخدمة بلدي مصر ولخدمة شعب الفيوم، وأنا أعمل في جهاز الشرطة منذ 37 سنة، ولا أحبّذ الجلوس في المكتب، فأنا رجل شارع وميداني، وسأتابع كل كبيرة وصغيرة تخص المواطن الفيومي".


وشدد محافظ الفيوم، على أن الملفات الخدمية بالمحافظة على رأس أولوياته، مشيرًا إلى أن عمله سيكون فى قلب الميدان.


محافظ سوهاج: سأعمل على استكمال المشروعات التنموية


قال د. أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج: "سأعمل على استكمال جميع المشروعات التنموية بالمحافظة، وحل المشكلات، وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطنين".


 محافظ القليوبية مكاني دائما وسط المواطنين


أوضح د. علاء عبد الحليم مرزوق، محافظ القليوبية، أن سيعمل على تطوير المنظومة الطبية لتوفير الخدمة اللائقة لأبناء المحافظة، مضيفًا أن الاهتمام بالشباب على رأس أولوياته خلال الفترة القادمة.

 

وأبدى "مرزوق" عزمه على مواصلة تنفيذ المشروعات التي تجري على أرض المحافظة، والتي تعود بالنفع العام على المواطنين.


200 مليون جنيه استثمارات في الوادي الجديد


صرح اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، لـ«بوابة أخبار اليوم»، بأن الفترة القادمة ستشهد تنفيذ استثمارات لتحسين البنية التحتية بالمحافظة بقيمة 200 مليون جنيه، فضلا عن الاستمرار في استكمال الملفات المفتوحة وفي مقدمتها مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، والتوسع في الخدمات الصحية عبر إنشاء مستشفى الداخلة المركزي الجديدة، وتوسعة المدارس اليابانية، كما أبدى المحافظ رغبته في إنشاء مصنع للأسمدة لاستغلال خام الفوسفات.


«فودة»: عازم على الانتهاء من المشروعات المهمة


عبر اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، عن ثقة القيادة السياسية فيه، والتي تجسدت في تكليفه بالاستمرار في منصبه "لدوران عجلة التنمية على أرض المحافظة".

 

وأشار "فودة" في تصريحات لـ"بوابة أخبار اليوم" إلى أنه عازم على الانتهاء من المشروعات المهمة مثل جامعة الملك سلمان، وتطوير ميناء الصيد بطور سيناء، والانتهاء من شبكة الطرق بالمحافظة، فضلا عن استكمال الطريق الجديد "النفق – شرم الشيخ".

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم