مقتل 43 عنصرا من مليشيات الحوثي باليمن

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


لقي أكثر من 43 حوثيا مصرعهم، وأصيب ما يزيد على 21 آخرين، في مواجهات مع الجيش اليمني وقوات التحالف العربي، وذلك بمحافظة البيضاء والساحل الغربي لليمن.


ففي البيضاء، قتل أكثر من 12 حوثيا، وأصيب آخرون في معارك عنيفة مع قوات الجيش اليمني في جبهة قانية بالمحافظة.


ونقلت قناة "العربية" الإخبارية عن مصادر عسكرية يمنية اليوم الخميس 30 أغسطس، قولها: "إن مجموعة من عناصر مليشيا الحوثي حاولت، صباح اليوم، التسلل إلى مواقع للجيش في جبهة قانية، إلا أن الجيش أفشل المحاولة وتمكن من قتل أكثر من 12 عنصرا وجرح آخرين، وأجبروا من تبقى منهم على الفرار".


وأشارت المصادر إلى أن المعارك تزامنت مع قصف مدفعي لقوات الجيش استهدف مواقع متفرقة لمليشيا الحوثي، وأسفر عن خسائر في الأرواح والمعدات، فيما قتل 31 حوثيا وأصيب 21 آخرون في غارات جوية للتحالف العربي على مواقع مليشيات الحوثي في جبهات الساحل الغربي خلال الساعات الـ24 الماضية.


وذكرت مصادر أمنية - وفقا لقناة "سكاي نيوز" الإخبارية اليوم - أنه تم نقل جثث قتلى المليشيات الحوثية إلى مستشفى العلفي والعسكري في مدينة الحديدة.


على جانب آخر، أكدت مصادر يمنية سقوط عدد من القتلى والجرحى من مليشيات الحوثي في غارات لمقاتلات التحالف العربي، في محافظة صعدة.


وأشارت المصادر إلى أن الغارات استهدفت تعزيزات للحوثيين في مديريتي حيران والظاهر، كما طالت أهدافا للمليشيات في مديرية باقم بمحافظة صعدة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم