أمنية حسن تقدم أغاني الطرب الجميل في الأوبرا الأحد

أمنية حسن
أمنية حسن

أعربت الفنانة أمنية حسن، عن سعادتها بالمشاركة في برنامج حفلات دار الأوبرا المصرية في الموسم الفني الجديد والذي يبدأ في سبتمبر المقبل، وينتهى في يونيو 2019.

 

وأشارت إلى أن دار الأوبرا برئاسة الدكتور مجدي صابر، حرصت على إعداد برنامج فني ثري تزامنا مع الاحتفال بالعيد الثلاثين على افتتاح الأوبرا الجديدة التي تعد الأولى من نوعها في منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي والتي افتتحت في العاشر من أكتوبر عام 1988.

 

وقالت أمنية حسن - في تصريح اليوم - إنها ستقوم بإحياء حفل غنائي بمصاحبة فرقتها الموسيقية، وذلك مساء الأحد المقبل، على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية بمشاركة عازف الكمان الدكتور ياسرغنيم.

 

ولفتت إلى أنها ستقدم خلال الحفل، باقة متنوعة من أشهر أعمال عمالقة الطرب في مصر والوطن العربي بالإضافة إلى مجموعة من أغنياتها الخاصة من بينها: «عشم إبليس، عن تجربة، غلبني، مشاويري، بتستناك» إلى جانب أغنية أهلي الذكريات التي أعدتها خصيصا تحية للنادي الأهلي.


يذكر أن المطربة أمنية حسن تخرجت في كلية الطب، وتعمل طبيبة أمراض جلدية، وحصلت على العديد من الجوائز من بينها:"جائزة أفضل صوت على مدار خمس سنوات متتالية في جامعة عين شمس"، وقدمت العديد من الحفلات الناجحة، ونالت استحسان الجمهور والنقاد، كما شاركت في أكثر من 15 عرضا مسرحيا داخل وخارج الجامعة.
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم