کثافات مرورية بشارع فيصل إثر حادث تصادم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


ظهرت کثافات مرورية بشارع فيصل، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي و"تروسيكل"، وأخطر مدير أمن الجيزة اللواء د. مصطفى شحاتة بالواقعة. 

تلقت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بلاغًا من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث تصادم بشارع فيصل دائرة قسم العمرانية.

وتبين بالانتقال والفحص والمعاينة، وقوع الحادث بين سيارة ملاكي قيادة "مصطفى. ح. س. م"، سائق، 29 سنة، ومقيم بالقاهرة، وتروسيكل قيادة "أبو العزايم. ع. ا. ش"، عامل، 55 سنة، ومقيم بالأهرام، بسبب اختلال عجلة القيادة بيد الثاني واصطدامه بالسيارة.

وأسفر الحادث عن حدوث تلفيات بالسيارة، فيما لم تحدث ثمة إصابات بأحد، وبسؤال قائد التروسيكل، اعترف بإرتكاب الواقعة دون قصد.

ووجه مدير أمن الجيزة اللواء د.  مصطفى شحاتة، بتحرير المحضر اللازم، وباشرت النيابة التحقيقات.