وزير الشباب والرياضة يلتقي القائم بأعمال السفارة الأمريكية

صورة من اللقاء
صورة من اللقاء

التقي صباح اليوم الخميس الموافق 30 أغسطس 2018 الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسيدة دورثي كاميلا شي القائم بأعمال السفير الأمريكي بالقاهرة بمكتبه بمقر وزارة الشباب والرياضة.

 

أكد أشرف صبحي علي عمق العلاقات المصرية الأمريكية واثني علي التعاون القائم بين البلدين في مجال الشباب والرياضة، وأضاف انه يسعي لزيادة التعاون في المرحلة القادمة حيث إن الوزارة تقوم بوضع خطط قصيرة وطويلة الأمد للعمل على رفع الوعي لدي النشء والشباب وأيضا الخطط الرياضية لاكتشاف الموهوبين رياضيا بالإضافة إلي رعاية الأبطال المتميزين رياضيا.

 

أعربت دورثي عن سعادتها بالتواجد في مصر وأضافت انها متفائلة بالتعاون بين السفارة الامريكية ووزارة الشباب والرياضة في المجالات المختلفة في النشء والشباب، وأنها مستعدة للعمل على إنجاح المشروعات التي تتم بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة في الفترة المقبلة والعمل على التوسع فيها وتطويرها.

 

حضر اللقاء روثان ستيفينز الملحق الثقافي بالسفارة الأمريكية وهيلين لافاف مستشار الشئون الإعلامية والثقافية بالسفارة الأمريكية واحمد الشيخ وكيل الوزارة رئيس الإدارة المركزية لشئون الوزير ويوسف الورداني مستشار الوزير للنشء والشباب وشيماء أبو عبلة مساعد الوزير للعلاقات الدولية وغادة حسين مدير عام العلاقات الدولية بوزارة الشباب والرياضة.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم