نائب محافظ الوادي الجديد: تكليفي بالمنصب وسام على صدري

د حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد
د حنان مجدي نائب محافظ الوادي الجديد

أعربت د. حنان مجدي نور الدين ابنة قرية "بدخلو" من مدينة الداخلة بمحافظة الوادي الجديد عن سعادتها لثقة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي وتعيينها في منصب نائب محافظ الوادي الجديد.

 

وأوضحت أن تقدير الدولة لدور الشباب للمشاركة في تنمية أقاليم مصر المختلفة ومنها الوادي الجديد يعد بمثابة وسام على صدرها، مشيرة إلى أن تعيينها في منصب نائب محافظ الوادي الجديد هو تكليف وتشريف لأنها الأولى في تاريخ المحافظة التي تتولى فيها رسميا هذا المنصب الرفيع.

 

وأضافت د. حنان أنها انضمت للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب منذ  من 4 سنوات  واجتزت العديد من الاختبارات والحصول علي العديد من الدورات التدريبية من داخل مصر ومن خارجه.

 

أشارت نائب محافظ الوادي الجديد إلى أنها أصغر نائب محافظ على مستوى الجمهورية في حركة المحافظين الحالية وستعمل من أجل تنمية المحافظة جنبًا جنب مع محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط الذي فاز بثقة رئيس الجمهورية والتجديد له محافظا للوادي الجديد.

 

علي جانب آخر، عمت الفرحة أسرة د حنان مجدي  وقام الأهالي بالقرية بتقديم التهنئة لوالدها ووالدتها.

 

وقال الحاج مجدي نور الدين والد د حنان - وكيل مدرسة عين الصغير بقرية عزب القصر بمدينة الداخلة - إن ابنته هي الابنة الكبرى من بين 4 بنات وان حنان هي مصدر الإلهام في المنزل ولها طموح كبير في أن تساهم بجدية في تنمية المجتمع وأنها كانت متفوقة دراسيا علي مدار دراساتها الأولية بالتعليم العام او بالجامعة.

 

وقالت الحاجة زكيه عبد المنعم سعيد والدة د حنان - وكيل شؤون الطلاب بمدرسة بدخلو الابتدائية – إن  حنان شخصية لا تكل ولا تمل وتعشق العمل ليل نهار وان القضيه الأولى لها والأخيرة هي أن ترى تحسن أوضاع المواطنين بقرى مدينة الداخلة.

 

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم