كواليس الساعات الأخيرة لـ«محافظ الغربية السابق» في الديوان العام

كواليس خروج  محافظ الغربية السابق واخر اجتماعاته في المحافظة
كواليس خروج  محافظ الغربية السابق واخر اجتماعاته في المحافظة

 

شهدت الساعات الأخيرة قبل إعلان تغييرات المحافظين الجدد واسم محافظ الغربية الجديد اللواء مهندس هشام السعيد محمد، حالة من الترقب الشديد من جانب العاملين في الديوان العام بالمحافظة.

 

وكشفت مصادر في الديوان العام، أن اللحظات الأخيرة للواء احمد ضيف صقر المحافظ السابق، شهدت بقاءه في استراحته منذ الليلة الماضية، وعدم الحضور إلى  ديوان المحافظة في الصباح بعدما تم إخباره بعدم التجديد له، وظل في استراحته طوال صباح يوم حلف اليمين إلى أن غادرها قبل ظهر اليوم.

 

وفي اتصال هاتفي مع «بوابة أخبار اليوم»، قال «صقر» إنه سعيد بما قدمه من إنجازات طوال فترة عمله كمحافظ للغربية، وأنه يتمني للمحافظ الجديد النجاح والتألق واستكمال المشروعات التي تم البدء فيها في المحافظة .

 

وتابع: جميعا نعمل من أجل مصر وهدفنا هو المواطن وسواء المحافظين السابقين أو الجدد، فالهدف هو استكمال مسيرة النجاحات والمشروعات ومسيرة التنمية التي بدأها الرئيس عبد الفتاح السيسي.


وكانت أخر نشاطات اللواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية  السابق، حضور اجتماع مجلس جامعة طنطا، حيث أكد خلاله على استعداد المحافظة وجامعة طنطا لاستقبال الطلاب  خلال العام الدارسى الجديد وعلى دعم المحافظة  الكامل للجامعة لكي يكون عام دراسي مثمر للجميع.

 
وخلال المجلس، قدم رئيس جامعة طنطا الشكر لمحافظ الغربية على دعمه الدائم اللامحدود للنهوض بالجماعة، مشيرًا إلى حرص الجامعة على مشاركة محافظة الغربية في كافة القطاعات التي تخدم المجتمع المدني.


من ناحية أخري، شهدت أروقة الديوان العام ومكاتب الموظفين والإدارات المختلفة الموجودة في الديوان، وعلي رأسها إدارة العلاقات العامة والإعلام نشاطا مكثفا بعد الإعلان عن اسم المحافظ الجديد والتجهيز لاستقباله وتجهيز ملفات المشروعات والتحضير للاجتماعات التي سيتم عقدها، كما استعدت العلاقات العامة للبدء في عمل التواصل بين المحافظ الجديد ووسائل الإعلام، حيث من المقرر أن يقوم بعقد مؤتمر صحفي عقب حضوره إلي ديوان المحافظة.

 

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم