محافظ أسوان يفتتح معرض «أهلًا بالمدارس» بأسعار مخفضة

محافظ أسوان
محافظ أسوان

 

أفتتح اللواء مجدى حجازي محافظ أسوان  معرض " أهلاً بالمدارس " وسط حضور جماهيري كبير حيث يضم المعرض كافة المستلزمات والأدوات والزى المدرسي بأسعار مناسبة ، وذلك بمنطقة الطابية وسط مدينة أسوان وبالتوازي سيتم افتتاح معارض مماثلة بالمراكز الأخرى ، وذلك تحت إشراف المحافظة وبالتعاون مع الغرفة التجارية وشركة عمر أفندي.

 

حيث ستستمر هذه المعارض حتى بدء العام الدراسي وقد حضر فعاليات الافتتاح النائب صلاح عفيفي عضو مجلس النواب و اللواء أيمن سالم رئيس شركة عمر أفندي و محمد أبو القاسم رئيس الغرفة  التجارية   بجانب د.هدى مصطفى مقرر المجلس القومي للمرأة.

 

 ومن جانبه أكد اللواء مجدي حجازي على أن افتتاح هذه المعارض موزعة على جميع مراكز المحافظة ، وذلك بمبادرة رائدة من محافظة أسوان لتلبى احتياجات القاعدة العريضة من أهالي المحافظة قبل انطلاق العام الدراسي الجديد 2018/2019 مراعاة للظروف المعيشية والأسرية عن كاهل المواطن الأسواني .

 

وأشار أن ذلك يعد استكمالاً للجهود المتواصلة التي تقوم بها المحافظة بالتعاون مع كافة الجهات المعنية لتلبية مطالب البسطاء بتوفير كافة المستلزمات والسلع الاستهلاكية بأسعار مخفضة أقل من مثيلاتها في السوق المحلى.

 

 كما أشاد مجدي حجازي بجهود الغرفة التجارية وشركة عمر أفندي من خلال توفير المستلزمات المدرسية بجودة عالية وللمساهمة في نفس الوقت في محاربة غلاء الأسعار وجشع بعض التجار بالأسواق المحلية بمختلف أنحاء المحافظة وخاصة في المناطق البعيدة والنائية.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم