أفراح الفنانين في «عز الحر».. حرارة أغسطس تشعل قلوب النجوم

صورة مجمعة
صورة مجمعة

في أغسطس «الطويل» ومع حرارته القاسية، يبدو أن أهل الفن يميلون إلى الاحتفال بعقد القران أو الخطوبة، سواء وسط احتفال عائلي بسيط، أو بحفل كبير يضم الأصدقاء والأهل والأقارب والفنانين.

وانضم إلى القائمة الطويلة، التي شهدها صيف 2018، الفنان محمد إمام نجل الزعيم عادل إمام، في حفل ضم عدد كبير من نجوم الفن في منطقة الساحل الشمالي.

ابن الزعيم عادل أمام


من خارج الوسط الفني، احتفل محمد عادل إمام بزفافه على نوران طلعت وهي من خارج الوسط الفني، في حفل أقيم مساء أمس بفيلا الزعيم عادل إمام بالساحل الشمالي.


وحضر الحفل الذي أحياه الهضبة عمرو دياب، عددًا من نجوم الفن منهم: أحمد صلاح السعدني، وأحمد رزق، ودينا الشربيني، وأحمد حلمي، وأحمد فهمي، وهنا الزاهد، ياسمين عبد العزيز، وكريم محمود عبد العزيز، والمخرج أحمد خالد موسى.

نجمة ستار أكاديمي

في الشهر نفسه، قررت المطربة الشابة شيرين يحيى، نجمة برنامج ستار أكاديمي، الاحتفال بزفافها إلى رجل الأعمال محمود السيد، في حفل أقيم بأحد فنادق القاهرة، بحضور عدد من النجوم والنجمات.

وحرص على حضور الحفل: المطربة كارمن سليمان، والملحن مصطفي جادو، ومحمد شاهين، ومينا عطا، ورنا سماحة، ومنظم الحفلات وليد منصور.

منة حسين فهمي

على أحد شواطئ الساحل الشمالي، احتفل النجم حسين فهمي والنجمة ميرفت أمين، السبت 18 أغسطس، بزفاف ابنتهما «منة» على المحامي طارق جميل، وسط حضور عدد من الأصدقاء والمقربين.

ولعل أبرز نجوم الحفل، الفنان مصطفى فهمي بصحبة زوجته الإعلامية فاتن موسى، ودلال عبد العزيز، وريم البارودي، وفاروق الفيشاوي، ومصطفى شعبان، ودنيا سمير غانم.

 
نسمة محجوب

 

وانضمت الفنانة نسمة محجوب نجمة برنامج المواهب «ستار أكاديمي»، إلى ركب حفلات الزفاف، حيث احتفلت بزفافها إلى المحلل المالي شادي الحلواني مساء السبت 25 أغسطس، واقتصر الحفل على أهل وأصدقاء نسمة وشادي المقربين.

 أحمد وهنا.. مفاجأة 2018

 

أما مفاجأة العام، فكانت من نصيب أحمد فهمي والفنانة هنا الزاهد، بعد أن تم الإعلان عن خطبتهما، الأربعاء 15 أغسطس، في حفل حضره والد العروس بصحبة والدتها، وكريم فهمي شقيق الفنان أحمد فهمي، وعددا من أقارب وأًصدقاء العروسين.

نجمة «نفسنة»

كما أعلنت الفنانة هيدي كرم، مقدمة برنامج نفسنة خطبتها إلى المنتج والفنان عصام عبد العزيز، وأقيم الحفل بأحد الأماكن العامة وسط مجموعة من أصدقائهما من داخل وخارج الوسط الفني، على أن يقام حفل الزفاف خلال الأيام المقبلة.


 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم