الأهلي يفتح الباب أمام جماهيره لتسجيل حضور المباريات

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

أعلن النادي الأهلي، عن فتح الباب أمام جماهيره، لتسجيل بياناتهم على نظام "الأون لاين"، تمهيدًا لدخولهم المباريات بموجب التذاكر التي سيتم طرحها ابتداءً من لقاء الإنتاج الحربي في الدوري، المقرر له الأحد المقبل. 

يأتي ذلك في ضوء قرار اتحاد الكرة، والذي تلقته إدارة النادي، ظهر اليوم، ويفيد بأحقية كل نادٍ في دخول 3 آلاف من جماهيره في كل مباراة، بالإضافة إلى 500 من جماهير النادي الضيف، و1500 من طلبة الجامعات، يتم تحديدهم بمعرفة وزارة الشباب والرياضة.

جاءت هذه الخطوة في إطار الجهود التي بذلها مجلس إدارة النادي، خلال الفترة الماضية، بالتواصل مع كافة الجهات المسئولة، وكان آخرها الاجتماع مع وزير الشباب والرياضة، بحضور رؤساء الأندية، للتأكيد على أحقية الجماهير في حضور المباريات - ولو بنسب تدريجية - لإعادة الروح للملاعب في المباريات المحلية، وأن تكون الأعداد أكبر في المباريات الإفريقية. 

وأثمرت الجهود التي بذلها المجلس أيضًا عن المكاتبة التي تلقّاها النادي والاتحاد المصري لكرة القدم من "الكاف"، مؤكدًا الأخير على أنه لابد أن يكون الحد الأدنى للحضور الجماهيري في مباريات الأهلي الإفريقية لا يقل عن 75% من سعة الاستاد، وهو مؤشر إيجابي يضمن لعدد أكبر من جماهير الأهلي حضور المباريات، ودعم فريقها في الأدوار القادمة. 

وترجمت هذه الخطوة تقدير النادي وتأكيده على الدور الكبير والمؤثر لجماهير الأهلي الواعية في الدعم والمساندة، لتحقيق أفضل النتائج، وإحراز الانتصارات على الساحتين المحلية والقارية.

ترشيحاتنا