صور| إطلالات الفنانات بجلسات التصوير خلال أغسطس تخطف عيون الجماهير

غاده عادل، ياسمين عبد العزيز، دينا الشربيني، نسرين أمين
غاده عادل، ياسمين عبد العزيز، دينا الشربيني، نسرين أمين

شاركت بعض الفنانات الوسط الفني جمهورهم، بنشر مجموعة من الصور من جلسات التصوير التي خضعن لها، عبر حساباهن الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، واللائي تألق معظمهمن بطلة صيفية على الشواطئ، أثناء استمتاعهن بالعطلة عقب الانتهاء من أعمالهن الفنية.. «بوابة أخبار اليوم» تعرض عددا من صور بعض النجمات اللائي خضعن إلى جلسات تصوير في شهر أغسطس.

1- نسرين أمين 


فضلت الفنانة نسرين أمين قضاء عطلتها في الساحل الشمالي بعد الانتهاء من تصوير فيلم «سوق الجمعة»، وشاركت جمهورها بنشر صورها على الشاطئ، عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديو "انتسجرام "، وظهرت بإطلالة جريئة جداً وغير معتادة، مرتدية بلوزة قصيرة، وشورت جينز قصير. 


يذكر أن نسرين أمين، تشارك في فيلم «سوق الجمعة»، الذي يعرض حاليا في سباق موسم عيد الأضحى، ويشارك في بطولته عمرو عبد الجليل، ريهام عبد الغفور، دلال عبد العزيز، محمد لطفى، صبرى فواز، أحمد فتحى، سلوى محمد على، محمد عز، محمود حجازى وإخراج سامح عبد العزيز.

- دينا الشربيني 


أثارت الفنانة دينا الشربيني الجدل بعد ما نشر كريم نور مصور الفنان عمرو دياب مجموعة صور لها عبر حسابه بـ"انستجرام"، حيث تألقت في جلسة التصوير بفستان جريء من قطعتين باللون البرتقالي، وتركت شعرها على طبيعته، مع تطبيق مكياج هادئ، كما ظهر مؤخرا صورة تجمع بينها وبين الهضبة عمرو دياب وشقيقتها في إحدى الحفلات.

 


3- ياسمين عبد العزيز 


خضعت الفنانة ياسمين عبد العزيز، لجلسة تصوير بعدسة المصور شريف مختار، ونشرت عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديو "إنستجرام"، مجموعة صور من الجلسة، التي ظهرت مرتدية قميصا وبنطالا من اللون الذهبي، وأكملت إطلالتها بوضع حزام عريض يحمل نفس اللون.

 

واهتمت «ياسمين» بتطبيق ميكياج هادئ أظهر ملامحها، فيما تركت شعرها منسدلا على كتفيها، كما استعانت في جلسة التصوير بنظارة شمسية.                                                                                   

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز، فيلم «أبلة طمطم»، الذي تم طرحه في عيد الفطر، وشاركها البطولة بيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، وأيمن وتار، وشادي ألفونس، وخالد منصور، وسامي مغاوري، ومصطفى أبو سريع، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج علي إدريس.

 

4- أمينة خليل 


ظهرت الفنانة أمينة خليل مؤخراً بطلة مبهجة واستوائية، بعدسة المصور شريف مختار، وتألقت بأربع إطلالات مختلفة، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها مع تطبيق مكياج هادئ، ليظهر جمالها الطبيعي.

 
يذكر أن «أمينة»، شاركت الفنان تامر حسني في بطولة فيلم «البدلة»، الذي يعرض حاليا في سباق موسم عيد الأضحى، ويشارك في بطولته كلاً من: أكرم حسني، ودلال عبد العزيز، ومحمود البزاوي. 

 

5- درة 
شاركت الفنانة التونسية درة زروق، جمهورها بمجموعة صور عبر حسابها بـ"انستجرام"، أثناء قضاء عطلتها في الساحل الشمالي مع الفنان شريف رمزي وزوجته الفنانة المعتزلة ريهام أيمن.


وظهرت درة بإطلالتين مميزتين، وأكمل إطلالتها بارتداء إكسسوارات بشكل أنيق ومنسق، يذكر أن «درة»، شاركت الفنان محمد رمضان في مسلسل «نسر الصعيد»، الذي عرض في رمضان، وشاركه في البطولة الفنان سيد رجب، و وفاء عامر، و دينا، و عائشة بن أحمد.

 

6- غادة عادل


بعد ما أثارت الفنانة غادة عادل الجدل في الوسط الفني بعد إعلان خبر طلاقها من زوجها المخرج مجدي الهواري، بعد زواج دام 20 عاماً، أثمر عنها 5 أبناء.


وخضعت غادة في جلستي تصوير بعدسة المصور خالد فضة، بعد إعلان خبر طلاقها، وارتدت «بيجامة» باللون الأصفر، أثارت سخرية بعض  الجمهور، أما في الجلسة الثانية اعتمدت أيضا على ارتداء «البيجامة» بألوان زاهية نالت إعجاب جمهورها.  

 

جدير بالذكر أن غادة عادل انفصلت عن المخرج مجدي الهواري ولم توضح الأسباب إلى الآن، وأضافت في حوار لها مع مجلة «زهرة الخليج» الإماراتية: «إنها لا تفضل الحديث عن حياتها الشخصية في الصحافة، وأن سبب الطلاق لا يهم أحداً، مؤكدة أنها تسعى للحفاظ دائما على أسرار حياتها، لأنها تعتبر هذا جزءا من الحفاظ على أولادها».