هنأت الفنانة «نسرين إمام» زوجها المنتج تامر مرسي بعيد ميلاده عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل «انستجرام»، ووجهت نسرين رسالة رومانسية لزوجها في هذه المناسبة.
وعلقت «إمام» قائلة :«عيد ميلاد سعيد زوجي العزيز ، سندي ، وكل شيء ، ولا يوجد شيء يصف مشاعري لك ، أتمني لك الأفضل دائما».
يذكر أن نسرين إمام و تامر مرسي متزوجان منذ سنوات ولديهما طفل اسمه سليم .

طرح البرومو التشويقي لـ «الجواهرجي» بطولة محمد هنيدي ومنى زكي
تفاصيل تكريم ياسمين عبد العزيز وأحمد سعد في كاليفورنيا
من لندن.. عمر خيرت في لقاء خاص مع منى الشاذلي





