مجدي عبد الغني: مستعد للسفر إلى صلاح للاستماع إلى كل طلباته

مجدي عبد الغني - محمد صلاح
مجدي عبد الغني - محمد صلاح

قال الكابتن «مجدي عبد الغني» عضو مجلس اتحاد كرة القدم، إن محمد صلاح ابن من أبناء منتخب مصر، والجميع يعشقه ويحبه، وأعضاء الاتحاد يبحث عن راحة لاعبي المنتخب أكثر منه.

وتابع «أنا كنت بقعد مع صلاح لما كان فالمنتخب الأوليمبي، وياما لعبت مع بينج بيونج، وإحنا كاتحاد بندور على راحة صلاح وبنحاول نهيئه كل وسائل الراحة عشان إحنا عارفين مقداره كلاعب وكقيمة مصرية مهمة» حسب قوله.

وأضاف «عبد الغني» خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج «آخر النهار»، المذاع على فضائية «النهار»، أن منع الجمهور من التصوير مع محمد صلاح ليس مسئولية الاتحاد.

وأشار إلى أن اتحاد الكرة ليس بأفراد امن كي يعملوا على منع الجمهور وغيرهم من المعجبين بلاعبي المنتخب، فكل لاعب له الأمن الخاص به على غرفته وخاصة صلاح الذي يتمتع بالحماية الكبيرة من قبل اليودي جاد الخاص به بالإضافة إلى الحراسة التي توضع عليه من قبل الإتحاد والفنادق التي يقيم بها.

وشدد «عبد الغني» على انه ليس من حق وكيل محمد صلاح مطالبة الاتحاد بالاستقالة من الأساس،  لافتاً إلى أن حديث صلاح في المجمل غير منطقي، وحتى الآن لا ندري من أي أمر يشكو.

وأوضح «عضو مجلس إدارة إتحاد الكرة» في ختام حديثه، أن اتحاد الكرة ليس بينه وبين صلاح أي خصومة تماما، وبيان الاتحاد ليس الغرض منه تصعيد الأزمة، ولكن التهدئة ومحاولة الوصول لحل، مؤكداً أنه مستعداً للسفر إلى بريطانيا غدا لمقابلة صلاح والحديث معه، والاستماع لكل طلباته.

وتابع «وصلاح زى ابني، وليس لي علاقة بالتغريدة التي انتشرت على تويتر، وأنا ماليش في فيس بوك ولا تويتر، ولم أهاجمه مطلقا» حسب قوله.