«الجبلاية» تعلن طلبات محامي «صلاح».. ممنوع الاقتراب أو التصوير!

رامي عباس ومحمد صلاح
رامي عباس ومحمد صلاح

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عبر متحدثه الرسمي أحمد مجاهد تفاصيل طلبات الكولومبي من أصل لبناني رامي عباس، محامي محمد صلاح نجم مصر وليفربول الإنجليزي، والتي تلخصت في جملة واحدة «ممنوع الاقتراب أو التصوير».

 

وقال مجاهد خلال المؤتمر الصحفي المنعقد باتحاد الكرة، إن محامي صلاح طلب توفير حارس شخصي له أمام غرفته داخل فندق المعسكر، واستقباله من سلم الطائرة حتى وصوله إلى المعسكر.

وأضاف :"طلب محامي صلاح منع المرافقين للاعب من طلب التقاط أي صور معه، كذلك عدم استخدام أي صورة سواء شخصية أو جماعية يظهر فيها محمد صلاح دون موافقة خاصة منه".

 

وتضمنت طلبات محامي محمد صلاح أيضًا عدم وجود أي إعلانات لصالح اتحاد الكرة ليتبقى للجبلاية فقط الـ 90 دقيقة التي سيخوضها محمد صلاح بقميص منتخب مصر في المباريات.

 

وكانت أزمة نجم المنتخب المصري، مع اتحاد الكرة اشتعلت أمس، بعدما غرد اللاعب عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة «تويتر»، قائلاً: «من الطبيعي أن أي اتحاد كرة يسعى لحل مشاكل لاعبيه حتى يوفروا له الراحة.. لكن في الحقيقة ما آراه عكس ذلك تمامًا.. ليس من الطبيعي أن يتم تجاهل رسائلي ورسائل المحامي الخاص بي.. لا أدري لماذا كل هذا؟ أليس لديكم الوقت الكافي للرد علينا؟!».

 

ويستعد منتخب مصر، لمواجهة النيجر يوم 8 سبتمبر المُقبل، في الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية 2019، عقب خسارة المباراة الأولى أمام تونس بهدف نظيف.

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم