بالتفاصيل.. كل ما تريد معرفته عن صراع «البدلة» و«الديزل» على «نمبر وان»

تامر حسني - محمد رمضان - وليد منصور - أحمد السبكي
تامر حسني - محمد رمضان - وليد منصور - أحمد السبكي

استمرت حرب التصريحات الإعلامية بين كلا من منتج فيلم «البدلة» وليد منصور وفيلم «الديزل» للمنتج أحمد السبكي، بعد أن أعلن كليهما تصدر فيلمه للإيرادات في موسم العيد.

 

وشن أحمد السبكي هجوما حادًا على وليد منصور عبر برنامج "MBC TRENDING" على قناة "MBC4"، قائلا: «أن تامر حسني بطل فيلم "البدلة" هو من يقوم بتحريك هذه الحملة ضد فيلم "الديزل"، معللاً ذلك بأن محمد رمضان تفوق على تامر حسني في الأغاني»، كما أعلن السبكي أن فيلم "الديزل" أعلى نسبة إيرادات في السينما أول وثاني أيام العيد.

 

وعن وجود خلافات مع بطلتا «الديزل» هنا شيحة وياسمين صبري قاطعوا بسببها العرض الخاص للفيلم، نفى السبكي وجود أي نوع من الخلافات قائلا: «هنا مسافرة الساحل وياسمين صبري في لندن ومبسوطة بتحقيق الفيلم المركز الأول».

 

 

 

جاء هجوم السبكي بسبب تصريحات وليد منصور، التي شن فيها هجومًا حادًا على الفنان محمد رمضان، بعد اتهام الأخير له بتزييف الإيرادات الحقيقة لموسم عيد الأضحى والإعلان عن تصدر فيلمه «البدلة» لشباك التذاكر وليس فيلم «الديزل» الذي يلعب بطولته رمضان.

 

وكتب «منصور» عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»: «رسالة موجهة من المنتج وليد منصور إلى محمد رمضان، وصلني إنك بتبعت رسائل من تليفونك الشخصي تتهمني فيها بتغيير أرقام الإيرادات، مكنش نفسي أرد على شخص زيك رمز للإسفاف علشان مخرج العمل ومنتجه أصدقاء محترمين، بس أنت زودتها قوي يا حمادة».

 

وأضاف «منتج البدلة»: «أولًا أنت أسمك لازم كل مصر تغيره لمحمد مرضان، لأنك بتفكرني بالمجانين اللي ماشين في الشارع ومش عايزين يصدقوا إنهم مجانين، فارتاح يا حمادة محدش عاقل هيصدقك، عمرك ما كنت رقم ١ في الإيراد، وعمرك ما كنت أحد نجوم الصف الأول وآنت عارف إن السبب إن فنك هابط يا مرضان وملامحك للأسف متعرفش تعمل غير دور المدمن أو البلطجي أو إرهابي أو حرامي، أنا كان نفسي متكلمش عنك لأنك أصلًا بالنسبالي وبالنسبة لكل الشعب الراقي المحترم أكذوبة، وأنت عارف كويس إن أفلامك طول عمرها بتفشل قدام النجوم المحترمة، زي السقا وعز وتامر وأستاذ عادل إمام، نصيحة يا مرضان روح أتمرن تمثيل بدل ما أنت أداءك واحد في كل أدوارك».

 

وتابع «منصور»،: «يابني أنت طبعًا هتموت عشان مش عارف تشتري فيوز (مشاهدات) زي أغانيك الهابطة، فمفضوح قوي قدام الغلابة اللي مصدقينك اللي بينقرضوا واحد ورا التاني، يا ولا قسمًا بالله لو لقيتك بتهرتل على أي حد تاني هيكون ردي أعنف من كده، وأصلًا أنا لسه مخلصتش ردي، آنت هتموت من الغيظ عشان (البدلة) علّم عليك ولسه هنعلم أكتر وأنت عارف هتتمسخر أزاي الفترة اللي جاية، زي ما إتمسخرت فكل أفلامك اللي فاتت».

 

 


وأعلن وليد منصور، عن تصدر فيلم «البدلة» للإيرادات بـ٢١ مليون جنيه في ٦ أيام لعرضه قائلا: «الحمد لله والشكر لله مبروك للجميع والف شكر يا رب»، كاشفا عن إيرادات أمس الأحد 26 أغسطس وجائت كالتالي: 


1- البدلة 2,121,755
2- الديزل 948,654
3- تراب الماس 929,015
4- الكويسين 700,313
5- بني آدم 350,333
6- سوق الجمعة 109,341
7- بيكا 98,046

 

 

وبعيدا عن حرب منتجي «البدلة والديزل»، فكان لبطلا الفيلمين تصريحات هادئة بعض الشىء فكتب تامر حسني عبر "الفيسبوك": «فرحتي كبيرة أوي النهاردة عشان فيلم البدلة في أول أيام العيد يحتل المرتبة الأولى بأعلى إيراد داخل وخارج مصر.. والأهم ردود أفعالكم الرائعة المحترمة والأكتر من إيجابية»، موجها الشكر لجمهوره الذي حرص على مشاهدة فيلمه الجديد.

 

 

أما محمد رمضان كتب عبر صفحته منذ ساعات: «الحمد لله.. ربنا يوفقنا جميعاً كلنا بنعمل ونجتهد ونتنافس على قلب الجمهور.. النجاح الحقيقي زي الشمس لا يستطيع أحد إخفائه.. صباح الفل»، وكان قد وجه الشكر لجمهوره منذ يومين قائلا: ا«لحمد لله ثم شكراً الجمهور الغالي.. فيلم "الديزل" يتصدر أفلام العيد بـ12مليون جنيه في ٣ أيام و"نمبر وان" متصدرة أغاني الصيف بـ44مليون مشاهدة في 60 يوم وأغنية "الملك" بـ22مليون مشاهدة في 18 يوم على YouTube».

 

 

يذكر أن، المنتج وليد منصور يشارك في سباق أفلام عيد الأضحى بفيلم «البدلة» بطولة تامر حسني وأكرم حسني وأمينة خليل، بينما يشارك المنتج أحمد السبكي بفيلم «الديزل» بطولة محمد رمضان وفتحي عبد الوهاب وهنا شيحة وياسمين صبري.


- تريلر فيلم «البدلة»

 

- تريلم فيلم «الديزل»

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم