وليد منصور لجمهور عمرو دياب: انتظروا حفلاً مختلفًا 30 أغسطس

عمرو دياب
عمرو دياب

حرص المنتج ومنظم الحفلات وليد منصور، على الترويج لحفل الهضبة عمرو دياب، المقرر إقامتها الخميس 30 أغسطس، في جولف بورتو ماينا بالساحل الشمالي.

 

ونشرت شركة «تالنت دبليو إم»، التي يملكها وليد منصور، مقطع فيديو لـ«برومو» الحفل التي تنظمه بالتعاون مع شركة «تواصل»، مؤكدة أن التذاكر متاحة للجمهور حتى نفادها.

 

 

 

ومن المتوقع أن يحقق الحفل نجاحا كبيرا، خاصة بعد عودة وليد منصور لتنظيم حفلات «الهضبة»، بعد توقف دام لأكثر من عام.

 

ووعد وليد منصور جمهور عمرو دياب عبر «بوابة أخبار اليوم»، أن يكون الحفل مختلفًا عن أية حفلات سابقة، تزامنا مع احتفال «الهضبة» وجمهوره بألبومه الجديد، الذي يحمل عنوان «كل حياتي»، والمقرر طرحه خلال أيام.

 

وكان من المقرر، أن يقام الحفل يوم الجمعة ٢٤ أغسطس، إلا أنه تم تأجيله لدواعي أمنية بسبب الإقبال الجماهيري الكبير على الحفل، ما أدى إلى طلب مديرية أمن مطروح تأجيله ونقله إلى منتجع آخر يستوعب الأعداد الغفيرة المتوقع حضورها للحفل.

 

وأعلنت الصفحة الرسمية لـ«الهضبة» على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» عن تأجيل الحفل، عبر منشور جاء فيه: «نظراً للإقبال الجماهيري الكبير على حفل الفنان #عمرو_دياب في Bo Hub، تقرر نقل الحفل لمكان يتسع لعدد أكبر من الجمهور يوم الخميس القادم ٣٠ أغسطس، وسيتم الإعلان عن المكان الجديد خلال ٢٤ ساعة.. ويمكنكم دخول الحفل بنفس التذكرة، ولمن يرغب في إلغاء تذكرته واسترداد ثمنها برجاء الاتصال بـ ١٦٨٢٦».

 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم