فيديو| المرور: كثافات مرورية عالية على الطرق والمحاور الرئيسية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
Audi Egypt

قال مشرف غرفة الإدارة العامة للمرور، الرائد محمد الشربيني إن هناك كثافات مرورية مرتفعة على أغلب الطرق والمحاور الرئيسية بالقاهرة ، مشيرًا إلى أن هناك أحجام مروية مرتفعة على الطريق الدائري للقادم من أعلى الزراعي باتجاه السلام، وأحجام متوسطة أعلى البساتين المتجه إلى القاهرة الجديدة .

 

ونفي "الشربيني" خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح البلد" المذاع على فضائية "صدى البلد" ، اليوم الاثنين، بوصول أى إخطارات بوجود حوادث أو مصادمات أو عوائق مرورية مؤثرة لغرفة العمليات بإدارة المرور ، مشيرا أن هناك كثافات متوسطة على محور السويس باتجاه محور الثورة، لافتا إلى وجود أحجام حركة مرتفعة على محور 26 يوليو للقادم من أكتوبر باتجاه ميدان لبنان.

 

وتابع :" كافة الطرق السريعة تعمل بشكل جيد خلال الفترة الصباحية، مشيرا إلى تحذيرات هيئة الأرصاد الجوية بوجود أمطار خفيفة في المناطق الساحلية"، وأكد على ضرورة توخي الحذر أثناء القيادة والتأكد من الصلاحية الفنية للسيارة قبل التحرك.

 

وأوصى "الشربيني" باستخدام الطرق البديلة سواء محور روض الفرج أو طريق الواحات والمحور، بدلًا من الطريق الدائرى ، مشيرًا إلى أن جميع الطرق السريعة تعمل بشكل جيد دون أي غلق.


 
 

ترشيحاتنا

إصدارات أخبار اليوم