تعرف على الترتيب النهائي لأفلام عيد الأضحى

بوستر فيلم البدلة
بوستر فيلم البدلة


كشفت إيرادات أفلام عيد الأضحى في إسبوعها الأول عن مفاجآت كبيرة للجمهور بعد إعلان كل منتج بأن فيلمه متصدرًا للإيرادات،  خاصة أن الأرقام التى تحققها الأفلام متقاربة من بعضها.

 

«بوابة أخبار اليوم» ترصد لكم في هذا التقرير الترتيب النهائي لأفلام موسم عيد الأضحي في الاسبوع الأول.

 

وما زال فيلم «البدلة» للنجم تامر حسني، يحلق عاليًا ، بإجمالى إيرادات وصلت إلى 18 مليونا و962 ألفا و659 جنيها، ويشارك فى بطولته كل من تامر حسنى، أكرم حسني، دلال عبد العزيز، ماجد المصري، ومحمود البزاوي، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد جمال العدل، وإنتاج وليد منصور.

 

أما المركز الثانى فكان من نصيب فيلم «تراب الماس»، بإجمالى إيرادات وصل إلى 14 مليونا و563 ألفا و659 جنيها، وهو من بطولة آسر ياسين، منة شلبى، صابرين، محمود حميدة، إياد نصار، ماجد الكدوانى، عزت العلايلي، ومحمد ممدوح، وهو مأخوذ عن الرواية التى تحمل نفس الاسم للكاتب أحمد مراد، وأخرجه مروان حامد.

 

 

وتراجع فيلم «الديزل» إلى المركز الثالث بإجمالى إيرادات 14 مليونا و547 و472 جنيها، ويشارك فى بطولته محمد رمضان، فتحي عبد الوهاب، ياسمين صبري، هنا شيحة، محمد ثروت، شيماء سيف، وتامر هجرس، ومن تأليف أمين جمال، ومحمد محرز، ومحمود حمدان، وإخراج كريم السبكي.

 

 

المركز الرابع كان من نصيب فيلم «الكويسين»، بإجمالى إيرادات وصل إلى 9 ملايين و702 ألف و105 جنيهات، وهو من بطولة أحمد فهمي، حسين فهمي، شيرين رضا، أسماء أبو اليزيد، وأحمد فتحي، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج أحمد الجندي.

 

بينما جاء فيلم «بنى أدم» فى المركز الخامس بإجمالى إيرادات وصل إلى 5 ملايين و601 ألف و481 جنيها، والعمل من بطولة دينا الشربيني، هنا الزاهد، أحمد رزق، ومحمود الجندي، ومن تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج أحمد نادر جلال.

 

 

واحتل فيلم «سوق الجمعة» المركز السادس بإجمالى إيرادات وصل إلى مليون و514 ألفا و674 جنيها، وهو من بطولة عمرو عبد الجليل، سهر الصايغ، ريهام عبد الغفور، نسرين أمين، محمود حجازي، وأحمد فتحي، ومن سيناريو وحوار أحمد عادل سلطان، وقصة محمد الطحاوي.

 

 

بينما كان المركز الأخير من نصيب فيلم «بيكيا» بإيرادات وصلت إلى مليون و271 ألفا و168 جنيها، ويشارك فى بطولته كل من محمد رجب، آيتن عامر، شيماء سيف، وبدرية طلبة، ومن تأليف محمد سمير مبروك، وإخراج محمد حمدي.