صور| طلاب نوعية عين شمس يجملون كوبري العباسية وسور مترو الأنفاق

120 من طلاب نوعية عين شمس   يجملون كوبري العباسية وسور مترو الأنفاق
120 من طلاب نوعية عين شمس يجملون كوبري العباسية وسور مترو الأنفاق

بدأ 120 من طلاب كلية التربية النوعية بجامعة عين شمس في تجميل أعمدة كوبري العباسية وسور مترو الأنفاق بشارع أحمد لطفي السيد.

 وذلك في إطار استكمال مبادرة " معاً لنرتقي" و التي دشنتها جامعة عين شمس بالتعاون و التنسيق مع محافظة القاهرة ورئاسة حي الوايلي في يونيو الماضي .

و أشاد أ.د. نظمي عبد الحميد نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بالتعاون المثمر و البناء بين الجامعة  و حي الوايلي  برئاسة العميد  أركان حرب عمرو محمد فكري - رئيس الحي ، لافتاً أن رئاسة حي الوايلي سهلت عمل الفريق حيث قامت بمعاونة كلاً من  المهندس شريف حسيب والمهندس محمد قطب مساعدا رئيس الحي  بإزالة كافة اشغالات الطريق التي تعوق عمل الفريق ؛ و توفير وسائل الإنارة ليلا لمعاونة الفريق في الانتهاء من مشروعه بأسرع وقت ممكن ، فضلاً عن توفير التأمين الكامل للفريق أثناء القيام بأعمالهم.

و أكدت أ.د. نهي عبد العزيز أستاذ الرسم والتصوير بقسم التربية الفنية بكلية التربية النوعية و رئيس الفريق أن المبادرة التي تقام برعاية أ. د. عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة و رئاسة أ.د. نظمي عبد الحميد و إشراف عام أ. سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة - تهدف إلى الإرتقاء بالحس الفني و الجمالي لدى المواطن المصري و نشر ثقافة الجمال داخل الشارع المصري و استعادة المظهر الحضاري للقاهرة بمختلف أحيائها.مشيرة إلى أن المنظور الفني الذي سيقوم الطلاب بتنفيذه ينطلق من تجسيد البيئة المصرية في صورة معاصرة.

 و أكد أ. سمير عبد الناصر أن جامعة عين شمس لها دور خدمي ومجتمعي واسع يمتد ليشمل المجتمع المحيط ، وأضاف أن مبادرة " معاً لنرتقي و التي بدأت في يونيو الماضي بتجميل أسوار المدينة الجامعية لاقت نجاحاً كبيراً ، الأمر الذي دفع عدد من رجال الأعمال للمشاركة في دعم المبادرة لاستمرار نشاطها و هو ما يعكس تعاون المجتمع المدني مع مؤسسات الدولة لصالح الوطن و المواطن .